الإثنين 6 مايو 2024

على أغنية الليلة عيد.. حكيم يهنئ المنتخب الأولمبى المصرى

حكيم

فن28-7-2021 | 21:09

حسام يونس

هنأ الفنان حكيم، المنتخب الأولمبي المصري على صعوده إلى ربع نهائي أولمبياد طوكيو 2020، ونشر فيديو للمنتخب أثناء احتفالهم بالنصر ودمج معه أغنيته الشهيرة "الليلة عيد"، على حسابه عبر "فيسبوك"، معلقا عليها: "مبروك لمنتخب مصر الصعود لربع النهائى وعقبال البطولة يا أبطال، والليلة عيد".

وفي سياق متصل، تأهل المنتخب الأولمبي للدور ربع النهائي بعدما فاز على نظيره الأسترالي بهدفين نظيفين، وذلك في المباراة التي جمعت المنتخبين اليوم الأربعاء، على ستاد "مياجي"، في إطار الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات كرة القدم للرجال لأولمبياد طوكيو 2020.

وأحرز أحمد ياسر ريان، الهدف الأول للمنتخب الأولمبي في الدقيقة 44، وأضاف عمار حمدي الهدف الثاني في الدقيقة 85.

ويلتقي المنتخب الأولمبي مع نظيره البرازيلي، السبت المقبل، في الثانية عشر ظهرا، في إطار ربع نهائي أولمبياد طوكيو 2020.

وفي سياق متصل، طرح حكيم أغنيته "الليلة عيد" في عيد الفطر الماضي 2021، وحققت الأغنية نجاحاً كبير حيث وصلت نسبة مشاهدتها إلي 3 مليون و930 ألف مشاهدة على "يوتيوب"، والأغنية من  كلمات صلاح مندي، ألحان هاني فاروق، توزيع إسلام شيتوس، ميكساچ و ماستر أحمد جودة.

ويذكر أن حكيم كان قد أحيا مؤخراً حفلاً غنائياً في الساحل الشمالي بأحد الشواطي الخاصة، وقدم حكيم في الحفل عددا كبيرا من أغنياته وسط تفاعل الحضور من جميع الأعمار.

وقدم حكيم خلال الحفل عددا من أشهر أغانيه التي أشعل بها الحفل، ومنها "نار، جاني، آه قلبي"، والتي تفاعل معها الجمهور بشكل إيجابي، حيث ساد عليهم السرور والفرح، إذ ورقص وصفق معه.

Dr.Randa
Egypt Air