السبت 18 مايو 2024

نتيجة صادمة لأم تجعل ابنتها تجرى اختبار الحمل.. لن تتخيل ماحدث

الأم عندما أصابت بالصدمة

الهلال لايت 28-7-2021 | 21:35

عمرو عاطف

عندما تكبر المرأة في العُمر قد تستبعد فكرة الإنجاب، خاصة حينما يكون لديها البنين والبنات، ولكن أحدى الأمهات أصيبت بصدمة بالغة بعدما اكتشفت أنها حاملا في طفلها السادس حيث اجبرت ابنتها للخضوع إلى اختبار حمل للكشف عن أعراضها وقد تبين أن الأم نفسها هي التي حامل.

ووفقا لصحيفة "ميرور" البريطانية، فإن الابنة رايلي أصيبت بصدمة بالغة بعدما أجرت اختبار حمل مع والدتها واكتشفت أن أمها حامل وكانت تراهنها أنها ستفتح زجاجة نبيذ للاحتفال بالنتائج السلبية للاختبار ولكن ماحدث كان غير متوقع. 
وقالت رايلي :" أواجه أسبوع سيئا، لذلك سأذهب إلى والدتي لقضاء عطلة نهاية الأسبوع". 

وبينت الصحيفة، أن رايلي نشرت مقطع فيديو عبر موقع "تيك توك"، تم مشاهدته أكثر من 10 ملايين مرة، يظهر فيه رايل ووالدتها أمام الاختبارين، وبحاجة لفتح زجاجة النبيذ للاحتفال بالنتائج السلبية، وفي عجلة لمعرفة النتيجة قبل أن يأتي أي شخص إلى الغرفة، يصل كلاهما للاختبارت ويسحباها لكن الأم اكتشفت أنها حامل".


ويظهر في مقطع الفيديو رايلي وهي تدخل في نوبة ضحك وتعتقد أن والدتها تمزح عليها ولكنها رأت النتيجة بنفسها"، ونال الفيديو العديد من التعليقات حيث حصل على أكثر من 15 ألف تعليق لمشاهدين مذهولين و2.5 مليون إعجاب، وقال أحد المستخدمين :" قاموا بتبديل الإختبارات عن طريق الخطأ"، ويلجأ الكثير من السيدات لعمل اختبار الحمل في المنزل  للتأكد من وجود حمل أو عدم وجود حمل. 

الاكثر قراءة