الجمعة 21 يونيو 2024

يوفنتوس يواصل استعداده للموسم الجديد (فيديو)

يوفنتوس الإيطالي

ملاعب الهلال29-7-2021 | 10:43

حسن محمود

واصل فريق يوفنتوس الإيطالي، تدريباته اليوم، استعداداً للموسم المقبل تحت القيادة الفنية للمدرب ماسيميليانو أليجري، العائد لقيادة الفريق مرة أخرى بعد إقالة المدرب أندريا بيرلو.

وخاض الفريق تدريبات اليوم، بتواجد معظم اللاعبين، عدا بعض لاعبي المنتخب الإيطالي المتوجين ببطولة الأمم الأوروبية "يورو 2020" والتى انتهت فى الـ11 من الشهر الجاري.

يذكر أن أندريا أنييلي، رئيس نادي يوفنتوس الإيطالي كان قد كشف عن مدة عقد المدرب الجديد للفريق، ماسيميليانو أليجري، وكذلك موقفه من التحديد لقائد اليوفي والمنتخب الإيطالي جورجيو كيلليني المتوج ببطولة أمم أوروبا مؤخراً

 وقال رئيس يوفنتوس، فى المؤتمر الصحفي للتقديم الرسمي للمدير الفني الجديد: "عقد أليجري لمدة 4 سنوات، لأنه محل ثقة، كما أنه يملك خطة متوسطة الأجل، هذا ليس اختيار قلب، على الرغم من وجود صداقة، لكن نحن مقتنعون بأليجري".

وأضاف رئيس "السيدة العجوز": "الأهداف كما هي، أن ننافس على كل الألقاب لم نعد من باب الصداقة بل لأن أليجري لديه مصداقية كتابة فصل جديد، لا أريد الحديث عن الماضي بل أريد الحديث عن المستقبل."

وبخصوص التجديد لقائد الفريق كيلليني، كشف رئيس اليوفي عن موقف النادي من التجديد، قائلا : "لقد تحدث معه ولم أرغب في قطع الإجازة لتوقيع العقد، ليس هناك مشكلة."