السبت 4 مايو 2024

تامر هجرس يحتفل بعيد ميلاد ابنته تمارا (صور)

تامر هجرس وابنته تمارا

فن29-7-2021 | 11:54

محمد أبو زيد

احتفل الفنان تامر هجرس بعيد ميلاد ابنته "تمارا" العشرين، إذ نشر عبر خاصية "استوري" على حسابه عبر "إنستجرام" عدة صور تجمعه بها وآخرى ظهرت معهما بها زوجته وابنته الصغرى.

يرتبط تامر هجرس بعائلته ابنتيه "تمارا" و"تالا" وزوجته "ميرال" ويحرص دائما على الاحتفال معهم في كل المناسبات واللحظات السعيدة والتي يشاركها مع جمهوره على حسابه عبر "إنستجرام" وتلاقي تفاعل كبير من متابعيه.

ولد تامر هجرس في 6 نوفمبر 1972 بمدينة المنصورة بمصر، وعمل في عروض الأزياء في سن صغيرة بعدها اتجه للفن وكانت بدايته في دور صغير بفيلم "آيس كريم في جليم" 1992مع عمرو دياب، بينما كانت انطلاقته الحقيقية عندما قدم دور البطولة في فيلم "بركان الغضب" 2002.

شارك مع الزعيم عادل إمام في فيلم "التجربة الدنماركية" 2003، وفي العام التالي قدم 3 مسلسلات "يا ورد مين يشتريك، بنت أفندينا، قلبي يناديك"، وفي 2005 قدم واحد من أدواره المهمة "جون آدامز" في مسلسل "أماكن في القلب" مع علا غانم وهشام سليم، وفيلم "الباحثات عن الحرية" للمخرجة إيناس الدغيدي التي أسندت له في العام التالي البطولة أمام يسرا في فيلم "ماتيجي نرقص".

 شارك في 2007 بمسلسلي "نافذة على العالم، لحظات حرجة" وفي العام التالي في مسلسل "قمر 14"، وفيلمي "عمليات خاصة، والبلد دي فيها حكومة".

 شارك في 2009 بمسلسلي "كلام نسوان، وخاص جداً"، وظهر في العام التالي كضيف شرف في حلقة واحدة من مسلسل "عايزة اتجوز" مع هند صبري.

شارك في2011 بدور في فيلم "الفاجومي" وفي العام التالي شارك في 5 مسلسلات "شربات لوز، بفعل فاعل، زي الورد، باب الخلق، قضية معالي الوزيرة".

2013 شارك في فيلم "الحفلة"، وفي الجزء الثالث من مسلسل "جوز ماما" وفي العام التالي في مسلسل "مكان في القصر"، وفي 2015 في مسلسل "الصندوق الأسود"، التقى مرة آخرى مع عادل إمام في مسلسل "مأمون وشركاه" 2016، ومع محمد رمضان في فيلم "الديزل" 2018.

كانت آخر أعماله مسلسل "بدل الحدوتة تلاتة" 2019 مع دنيا سمير غانم، وينتظر حاليا عرض فيلم "أشباح أوروبا" بطولة هيفاء وهبي وأحمد الفيشاوي.