السبت 28 سبتمبر 2024

وفاة عامل بأزمة قلبية بعد مشاجرة مع زوجته فى القليوبية

جثة - أرشيفية

الجريمة29-7-2021 | 15:50

علام احمد

توفي رجل بأزمة قلبية أثناء مشاجرة مع زوجته داخل شقته بالقليوبية، ودلت التحريات على عدم وجود شبهة جنائية في الواقعة.

تلقى مركز شرطة كفر شكر، بلاغ بوفاة زوج خلال مشاجرة نشبت مع زوجته لخلافات أسرية بينهما، وعلى الفور، انتقلت قوة من مباحث مركز شرطة كفر شكر لموقع الحادث، وبالمعاينة والفحص تبين وفاة "خ.أ.م"، عامل، وفاة طبيعية خلال مشادة نشبت بينه وبين زوجته "أ.ن"، لخلافات أسرية.

وهربت الزوجة للشارع، وخلال مطاردة الزوج لها تدخل عدد من الجيران، وأثناء فض المشاجرة وقع الزوج على الأرض دون أي تدخل من أحد وتوفى على الفور، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

فى دعوى نشوز زوجة: «هددتنى بالذبح»

وفي سياق آخر، استقبلت محكمة الأسرة بأكتوبر دعوى نشوز من أحد المواطنين ضد زوجته يطالب فيها بإسقاط حقوق زوجته الشرعية لأنها خرجت عن طاعته، وقال أنها تعنفه وطردته من منزله، وهذا كله لأنه معتادة على الإساءة إليه بسبب الخلافات بينهما على المال وقال أنها تقوم بالإستيلاء على راتبه، وليس هذا فقط بل إنها تقوم بأخذ ما يتقاضاه من عمله كسائق تاكسي أيضًا.

وأكد أنه في آخر خلاف بينهما طردته من المنزل أمام الجيران وكانت تمسك بسلاح أبيض وهددته بالذبح بسبب تبديده 400 جنيه من ميزانية المنزل التي وضعتها كمصروفات شخصية.

وقدم الزوج إلى محكمة الأسرة بأكتوبر مستندات تحوي تقارير طبية تثبت أنها كانت تعتاد على ضربه وأثبت الإصابات التي ألحقتها به وقدم أيضًا صور المحاضر التي حررها ضدها بعد تهديدها له بالذبح وهذا وفقًا لشهادة الشهود.

وأضاف الزوج: "8 سنوات أمضيتها في جحيم الحياة الزوجية مع زوجتي تلك سليطة اللسان، تحملتها من أجل أولادي الثلاثة فقط، ولكن فاض بي الكيل وقررت أخيرًا أن أقوم بتطليقها فلاحقتني بدعاوي الحبس بالنفقات وقامت بالإستيلاء على التاكسي الذي كنت قد اشتريته بعد سنوات عديدة من العمل المكثف، وصرفت كل أموالي على والدتها وشقيقتها وحرمت عائلتي من أموال ابنهم وظلت تحاسبني بالجنية خوفًا من أن أعطي عائلتي أي مال دون علمها".