السبت 27 ابريل 2024

تداول صورة حديثة لـ«أنون» البلطجى فى فيلم «صاحب صاحبه»

المخرج المسرحي هشام جمعة

الهلال لايت29-7-2021 | 16:05

إيمان علي

تداول عدد من رواد موقع التواصل فيس بوك صورة حديثة للفنان والمخرج المسرحي هشام جمعة، الذي اشتهر بدور أنون" البلطجي فى فيلم "صاحب صاحبه"، والذي قدمه أمام النجمين محمد هنيدي وأشرف عبد الباقي، وحقق شهرة واسعة، إلا أنه أختفي فجأة وبدون أى مبررات، ولم يظهر سوي فى بعض الأعمال التلفزيونية القليلة جداً ومنها "الدالي" و"تفاحة أدم".

وأثارت الصورة إعجاب الجمهور، الذي تذكر أهم إيفيّهات "أنون" وتساءلوا عن أسباب غيابه عن الساحة الفنية على الرغم من موهبته المميزة والتي جعلته حاضرًا في أذهان الجمهور حتى بعد سنوات عديدة من الاختفاء.

يذكر أن هشام جمعة هو مخرج مسرحي شهير وممثل مصري، أخرج عدة مسرحيات يذكر منها (رد قرضي) في 1999 مع أشرف عبد الباقي وياسمين عبد العزيز ومحمد سعد، ومسرحية (جوز ولوز) في 1993وأيضًا قام بالتمثيل في أعمال عديدة منها ( رياح الشرق) في 1999 بدور (ضرغام)، (الدالي 3) في 2011، (تفاحة آدم) في 2014.

وفي 2015 نافس في انتخابات نقابة المهن التمثيلية على مقعد النقيب، لكنه خسر الانتخابات التي فاز بها الدكتور أشرف زكي النقيب الحالي، ويعد واحد من أصحاب اطوال الفترات في رئاسة نقابة المهن التمثيلية.

وتمثيليا شارك هشام جمعة في 32 عمل فني كان آخرها مسلسل الاستاذ بلبل وحرمه في سنة 2016 من إخراج رائد لبيب وعد صاحب صاحبه شارك بدور محروس الجنايني في مسلسل اوراق مصرية بأجزائه المختلفة، ومسلسل تفاحة آدم ومسلسل فيفا أطاطا بدور الامير طوربال.


Dr.Randa
Dr.Radwa