الأحد 28 ابريل 2024

سيارة حمو بيكا.. خناقات وتعويض وكلبش وركن فى الممنوع

حمو بيكا

فن29-7-2021 | 19:15

محمد أبو زيد

ما بين الخناقات والتعويض والوقوف في الممنوع كانت سيارة حمو بيكا طرفا في مسلسل أزماته الفترة الماضية، والتي أصبحت مادة خصبة لتعليقات رواد السوشيال ميديا.

أحدث أزمات سيارة "بيكا" كانت أمس عندما تحفظت إدارة مرور الإسكندرية على سيارة مطرب المهرجانات بعد أن تركها في شارع فؤاد وهو أحد الشوارع التي تشهد زحام مروري بوسط المدينة بمنطقة العطارين.

ليقوم ضابط المرور بوضع "الكلابشات" في السيارة وتحرير عدة مخالفات للسيارة، هي ركن في الممنوع، ووجود زجاج ملون، وتغيير لون السيارة، وعدم وجود رخصة سارية، وبعد إحالة "بيكا" للنيابة قررت إخلاء سبيله بكفالة 10 آلاف جنيه والتحفظ على السيارة.

قبل أيام تسببت سيارة "بيكا" في أزمة جديدة أمام بوابة مارينا 5 إذ نشبت مشاجرة بين أصدقاء حمو بيكا منهم علي قدورة ونور التوت، ومجموعة شباب آخرين تطورت للتعدي على بعضهما بالضرب، وكشف "بيكا" التفاصيل في مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب ببرنامج "الحكاية" وقال أنه لم يكن متواجد في المشاجرة، ولكنه توجه لبوابة مارينا 5 عند علمه بوقوع شجار بين أصدقاءه وآخرين بعد أن اصطدمت سيارته بسيارة آخرى.

المشاجرة لم تكن الأولى في تاريخ "بيكا" إذ سبقها حادث وقع في 16 من الشهر الجاري، بعد أن اصطدمت سيارته بإحدى السيارات التي يقودها شابين تسببت في تلف سيارته التي نزل منها بصحبة بعض أصدقاؤه ودارت بينهما مشاجرة بالأيدي واستخدمت فيها الألفاظ النابية، انتهت بحصول"بيكا" على 75 ألف جنيه تعويضًا.

وحادث آخر وقع في أغسطس العام الماضي في مارينا بالساحل الشمالي بين عدد من السيارات بسبب تصادم سيارة قيل أنها مملوكة لحمو بيكا، انتهت بتهشم عدد من السيارات التي كانت متواجدة في مكان الحادث نشبت بعدها مشاجرة.

 وخرج "بيكا" في فيديو لايف بعد الحادث بثه على صفحته عبر "فيسبوك" وقال إن السيارة التي تصادم هي ملك مدير أعماله أعطاها لصديق له من أجل قضاء بعض الأغراض، وأثناء وجوده في الفندق فوجئ بأن السيارة تعرضت لحادث.

Dr.Randa
Dr.Radwa