الخميس 16 مايو 2024

بعد عبور أسوان.. الأهلي على بعد خطوة من قمة الدوري

الأهلى وأسوان

ملاعب الهلال29-7-2021 | 20:59

محمد عاطف

حقق النادي الأهلى فوزاً ثمينًا على نظيره أسوان بثلاثة أهداف لهدف، فى اللقاء الذي جمعهما اليوم على ملعب بتروسبورت، ضمن منافسات الجولة الـ 17 من الدوري المصري الممتاز.

وأحرز الهدف الأول محمود كهربا فى الدقيقة الـ 21 من عمر المباراة، بتمريرة مساعدة من زميله حسين الشحات، وأضاف الهدف الثاني محمد شريف فى الدقيقة الـ 63 بتمريرة مساعدة من الظهير الأيسر على معلول.

وعزز تقدم الأهلى بالهدف الثالث بواليا فى الدقيقة الأخيرة من زمن المباراة، بينما سجل هدف أسوان الوحيد إيجيبتور فى الدقيقة الـ 85.

وبهذه النتيجة، رفع الأهلى رصيده للنقطة 58 فى المركز الثاني خلف الزمالك المتصدر بـ 61 نقطة، ويتبقى للأهلي مباراة مؤجلة أمام وادي دجلة، وفي حالة فوزه بها، يتساوى مع الزمالك في النقاط، ويحتل الصدارة بفارق الأهداف عن الفريق الأبيض.

وفى سياق متصل، أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة أحمد مجاهد تأجيل جميع مباريات الدوري الممتاز وكأس مصر 2021، اعتبارًا من أول أغسطس المقبل.

وقرر اتحاد الكرة تكليف إدارة المسابقات بالاتحاد بإعداد جدول جديد لما تبقى من مباريات في مسابقة الدوري الممتاز وبطولة كأس مصر يتم إعلانه يوم الأحد المقبل.