الأربعاء 22 مايو 2024

الأكاديمية العربية تستقبل وفد إعلاميات من 30 دولة أفريقية

18-5-2017 | 12:10

كتب صديق العيسوي

استقبلت الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري "زيارة لوفد إعلاميات من 30 دولة ‏أفريقية" يشغلون عددا من المناصب الإعلامية والسياسية رفيعة المستوى في بلادهم، بالمقر الرئيسي للأكاديمية بأبي قير، وقد كان في استقبالهم الدكتور ‏إسماعيل عبد الغفار إسماعيل فرج - رئيس الأكاديمية والدكتور السنوسي بلبع - نائب رئيس الأكاديمية ‏للشئون الأفريقية والآسيوية.

وقام الوفد الإفريقي بعمل جولة تفقدية لمنشآت الأكاديمية تضمنت زيارة مركز ‏القبة السماوية، ومجمع المحاكيات المتكامل، معهد السلامة البحرية.

وقد رافق الوفد المستشارة نجلاء نجيب - مدير البرامج والمشروعات بالوكالة المصرية للشراكة ‏من أجل التنمية التابعة لوزارة الخارجية.

وتعد هذه الزيارة ضمن الدورة الأولي من برنامج التعاون الإعلامي ‏المصري الإفريقي للإعلاميات الأفريقيات الذي يعقد في الفترة من (7 إلي 18 مايو 2017).

وأبدى الدكتور إسماعيل عبد الغفار إسماعيل فرج - رئيس الأكاديمية عن سعادته أثناء ترحيبه ‏بالوفد لتشريفهم بزيارة الأكاديمية، موضحاً لهم الأقسام والكليات المختلفة والاعتمادات الدولية التي حصلت ‏عليه الأكاديمية في الفترة السابقة، كما أشار إلي التعاون الدائم بين الأكاديمية والدول الأفريقية خاصةً الطلبة ‏الأفارقة الذين يدرسون بالأكاديمية والآن يشغلون مناصب مرموقة في بلدانهم، وفي نهاية كلمته شكر رئيس ‏الأكاديمية الوفد الأفريقي لتواجدهم اليوم متمنياً لهم الاستمتاع بزيارتهم لمصر بلدهم الثاني.

    الاكثر قراءة