الأربعاء 25 سبتمبر 2024

"أنت عايز تطلع تريند".. رواد فيس بوك يردّون على معز مسعود بعد رسالته الأخيرة

معز مسعود

الهلال لايت30-7-2021 | 16:58

إيمان علي

عاد اسم الداعية معز مسعود، إلى التداول من جديد على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، بعد رسالة غاضبة، وجّهها على حسابه الرسمي عبر تويتر، عبّر خلالها عن غضبه من التقاط البعض صورًا له ولأسرته دون علمهم.

وكتب مسعود عبر حسابه: "بالنسبة للناس اللي بيحبوا يصوروني ومراتي وولادنا من ورا ضهرنا كل شوية: نفسي لما أفضى أعمل paparazzi  شوية وأصوركم بنفس الطريقة عشان أشوف ردود أفعالكم.. إيه رأيكم؟".

وأثارت تغريدة معز حالة من الجدل بين رواد السوشيال ميديا، واتخذوا من السخرية وسيلة للرد عليه، وقال أحدهم :"ياعم لا حد فاضي يصورك ولا يشوفك أصلا، الناس مشغوله في حوادث القتل، وانت عايز تطلع ترند وتقول انا اهو، ماشي ياعم مبروووك الصورة"، وأضاف آخر :" هو انت لقيت حوار مراتك خلص فقولت اطلع بحوار لنفسى ما تتلهى هو حد بيطيقكو أصلا"، وتابع ثالث :" هى الضجه الاولانيه مجبتش صداها نقوم نعمل أننا مطاردين والناس مقطعه نفسها علينا"، وواصل غيره :" ملكش دعوه بحد انت ركز ف الزوجه اللي بعد حلا بس".

ودافع معز عن زوجته الفنانة حلا شيحة عقب تعرضها لموجة هجوم بعد مهاجمتها الفنان تامر حسني لطرحه فيديو كليب ضمن أحداث فيلمهما الأخير، وتبرأت من العمل تمامًا.

وكانت حلا شيحة قد وجهت الشكر لكل ما ساندها في أزمتها الأخيرة، لافتة إلى أنها ضد التطرف سواء باسم الدين أو الفن، وكتبت صورة لها بغطاء الرأس مع ابنتها عبر "إنستجرام"، وعلّقت: "حابة أشكر كل الناس الجميلة على رسايلهم الجميلة المشجعة.. وحابة أشكر كل الصحافة اللي نشرت فتوى دار الإفتاء النهاردة اللي موقفي هو نفس موقفها اللي بيوضح إن التمثيل والفن عموما زي أي مهنة في الدنيا حلاله حلال وحرامه حرام.. وأنا لا أحب أن أكون جزءا من أي نوع من التطرف سواء باسم الدين أو باسم الفن.. ولو نقابة المهن التمثيلية ترفض موقف دار الإفتاء الواضح فهنيئا لي بشطبها لعضويتي".