الأربعاء 15 مايو 2024

بصورة مع الملك محمد السادس.. هاني شاكر يحتفل بعيد العرش المغربي

هاني شاكر

الهلال لايت30-7-2021 | 17:13

إيمان علي

توجّه الفنان هاني شاكر، بالتهاني إلى العاهل المغربي الملك محمد السادس، والشعب المغربي، في ذكرى الاحتفال باليوم الوطني للمغرب "عيد العرش".

ونشرت شاكر صورة له مع العاهل المغربي عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي تويتر وعلق عليها بقوله :"أحر التهاني إلي جلالة الملك محمد السادس بمناسبة عيد العرش المجيد متمنياً للمغرب و الشعب المغربي المزيد من التقدم و الازدهار  في ظل حكم الملك محمد السادس".

ويحيي أمير الغناء العربي هاني شاكر، حفلًا غنائيًا بمصاحبة الفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو الدكتور مصطفى حلمي ومشاركة مطربي الأوبرا ياسر سليمان، وإيمان عبدالغني، في الثامنة مساء يوم الأحد الأول من أغسطس على مسرح النافورة بالأوبرا، وذلك بعد تعافيه من الأزمة الصحية الطارئة التي تعرض لها.

ويتضمن البرنامج، فاصلين يشدو خلال الثاني منها، هاني شاكر بنخبة مختارة من أجمل أعماله الفنية الخاصة التي قدمها على مدار مشواره الفني الممتد إلى جانب مجموعة من أغانى الطرب العربي منها: "بلدي، وبقالي كتير، وكل ليلة، ولو رحت بعيد، وضحك ولعب وجد وحب، ومعاك، ويا ريتني، وأنا قلبي ليك، وسألتك، وخايف مرة أحب، ووعد مني، وبعد حبك، وبحبك أنا، وجواب، وقل لي عمل لك إيه، ولسه بتسألي، واحلف بسماها إلى جانب حدث أعماله لو سمحتوا".

يصادف اليوم الجمعة ذكرى عيد العرش في المغرب، والتى توافق هذا العام مرور 22 عاما على تربع الملك محمد السادس على عرش المملكة، ويعتبر عيد العرش في المغرب مناسبة وطنية يحتفل بها المغاربة فى 30 يوليو من كل عام، ويتخللها عدة احتفالات رسمية وشعبية، وهي ذكرى تربع الملك على العرش وبيعته الرسمية، ويأتي عيد العرش هذا العام وسط جائحة كورونا التي ألقت بظلالها على جميع مناحي الحياة، وألغت العديد من الأنشطة الأساسية في أجندات مواطني مُختلف الدول.


Dr.Radwa
Egypt Air