الثلاثاء 14 مايو 2024

محمد أوتاكا: أنا عصفورة مع كريم عبد العزيز ومعلم في "ماما حامل" (خاص)

محمد أوتاكا

فن30-7-2021 | 18:07

رحاب العوضي

حالة من الإزدهار الفني يعيشها الفنان محمد أوتاكا في الفترة الأخيرة إذ شارك في السباق الرمضاني الماضي 2021 في مسلسلي "بنت السلطان" و"أحسن أب" بينما يعرض له حالياً في دور السينما فيلمي "ماما حامل"، و "البعض لا يذهب للمأذون مرتين".

"أوتاكا" كشف في تصريحات خاصة لـبوابة" دار الهلال" عن مشاركته في مسلسل "بنت السلطان" وعن شخصياته في فيلمي "ماما حامل و البعض لايذهب للمأذون مرتين"، وعن الأعمال التي يتنظر عرضها.

 " أوتاكا" قال "شاركت في رمضان بمسلسل "بنت السلطان" وهو المسلسل المميز بالنسبة لي، وجاء ترشيحي به لشخصية" ريشة"، من الفنانة روجينا والمخرج أحمد شفيق، وسعيد بتلك المشاركة وقبلت العمل دون تردد لأن الدور به شئ جديد بالنسبة لي فهو عمل جاد بعيداً عن الكوميديا من خلال الدراما لأنني جسدت بالمسرح جميع الأدوار، كما أنني كنت أخطط إلي تنوع أعمال لكي أشاهد في مناطق مختلفة ليس في الكوميديا فقط، إلي جانب أن جميع فريق العمل لم يجمعني بهم عمل من قبل بداية من الفنانين باسم سمرة، وروجينا، والمخرج أحمد شفيق والمؤلف أيمن سلامة".

وتابع" كان الأمر بالنسبة لي أن أخوض تجربة جادة مثل هذه التجربة وأقف أمام روجينا وباسم سمرة أمر هام جدا لي، وعلي الرغم من أن جمعني مشهد من قبل مع روچينا في "بيومي أفندي" ولكن كـدور هي المرة الأولي، كما أن هذا العمل كان منظومة رائعة و أثرت بي نفسياً حتي هذه اللحظة وفارق معي كثيراً".

وعن فيلم "ماما حامل" قال" وجودي به كضيف شرف، وجاء ترشيحي للعمل من خلال المخرج محمود كريم، وأجسد به شخصية المعلم" نفادي"، وهو عمدة البلد ومتزوج 4 نساء ولديه مشاكل بالإنجاب ويقوم بالذهاب للدكتور والذي يجسده محمد سلام لكي يقوم بمساعدته في هذه المشكلة، كما أن مشاهدي جميعها مع محمد سلام فقط".

واستكمل "أجسد في فيلم البعض لا يذهب للمأذون مرتين، شخصية "عصفورة" وهو أحد أفراد عصابة رئيسها شيكو ويتم معرفتي علي كريم عبد العزيز ويحتال علي بأنه تاجر مخدرات ويأتي معي لأعرفه علي شيكو وبعد ذلك نكتشف بأنه إعلامي ويقوم بتصوير كل ما نقوم به وتدور مداهمات بعد ذلك، وجاء ترشيحي للعمل من قبل المخرج أحمد الجندي والفنان كريم عبد العزيز، كما أن هذا العمل هو الثاني الذي يجمعني بـ كريم عبد العزيز بعد فيلم "الفيل الأزرق2"ووقفت أمامه بمشهدين وقتها".

وأختتم " أوتاكا" قائلا "أنتظر حالياً طرح مسلسل "تسليم أهالي" حيث انتهيت من تصويره منذ فترة ولكن لا توجود أي تفاصيل حتي الأن عن موعد عرضه، والمسلسل من بطولة دنيا سمير غانم، هشام ماجد، بيومي فؤاد، دلال عبد العزيز، عمرو وهبة، تأليف شريف نجيب، إخراج خالد الحلفاوي، كما أنتظر أيضاً عرض مسلسل "عالم موازي" ولكنه متوقف حالياً للأسف، المسلسل بطولة دنيا سمير غانم، عمرو وهبة، شيماء سيف، دلال عبد العزيز، تأليف عمرو وهبة و هشام جمال، إخراج هشام جمال، إنتاج سينرچي".

Dr.Radwa
Egypt Air