الأربعاء 26 يونيو 2024

محافظ الدقهلية: السيسي يستحق جائزة نوبل

18-5-2017 | 12:48

أكد الدكتور أحمد الشعراوي محافظ الدقهلية، أن الاحتفال بذكرى تكريس القديس دميانة ومن معها من الـ40 راهبة يدل على تضحيات المرأة المصرية وبسالتها على مدار التاريخ، مشيرًا إلى أن الاحتفال بذكرى تكريس القديسة دميانة رساله تؤكد عمق الأخوة والمحبة والوحدة الوطنية بين أبناء الوطن الواحد.

ونقل محافظ الدقهلية، "تحيات الرئيس عبد الفتاح السيسي، للأقباط بمناسبة الاحتفال"، قائلا إن مصر وشعبها يقف صفا واحدا خلف قائده الذي يستحق الترشيح لجائزة نوبل للسلام لحبه لشعبه واعتزازه به وسعيه الدائم والمستمر للتصدي لكافه المحاولات اليائسة للنيل من هذا الاستقرار لتبقى مصر دائما وأبدا أرض المحبة والسلام للجميع .

وأوضح المحافظ، أن الاحتفال يعمق روح التضحية والفداء بالنفس من أجل المبادئ والمثل العليا الرفيعة التي هي روح الشعب المصري منذ فجر التاريخ حين شيد حضارته التي مازالت آثارها خالدة حتى اليوم وعلى مر العصور .

جاء ذلك خلال الكلمة التي ألقاها محافظ الدقهلية، خلال مشاركته الأخوة الأقباط بمناسبة الاحتفال بتكريس القديسة دميانة بدير القديسة دميانة بقريه بلقاس خامس، وكان في استقباله نيافه الأنبا بيشوي مطران دمياط وكفر الشيخ ورئيس دير القديسة دميانة.
 

    الاكثر قراءة