الإثنين 6 مايو 2024

مصر والبرازيل مطلوبة على «جوجل».. قبل مواجهة شرسة اليوم

مصر والبرازيل الأكثر بحثا في جوجل

الهلال لايت31-7-2021 | 12:02

رجاء مزروع

احتلت مباراة مصر والبرازيل قائمة التريند على محرك البحث "جوجل" بأكثر من 2000 عملية بحث، وشملت عمليات البحث عن القنوات الناقلة لمباراة لمصر والبرازيل، وعن التشكيل الخاص بمصر والبرازيل.

ويخوض المنتخب المصري بعد قليل، مباراة في غاية الصعوبة وينتظرها الجميع، حيث سيلتقي المنتخب المصري مع نظيره البرازيلي في تمام الساعة 12 ظهرا بتوقيت القاهرة.

وتأتي تلك المباراة ضمن منافسات دور الثمانية في أولمبياد   طوكيو 2020، كما صعد المنتخب المصري في المجموعة الثالثة بعد جمع أربع نقاط.

وستقام المباراة على ملعب سايتاما وسيتم نقل المباراة على قناة بن سبورت وسيقدم الاستديو التحليلي أحمد فؤاد على وسيقوم بالتعليق التونسي رؤوف خليف وسيتولى التحليل لمباراة نجم مصر والزمالك السابق هيثم فاروق والنجم القطري السابق إبراهيم خلفان

ويذكر أنه سبق للمنتخب المصري الفوز على نظيرة البرازيلي 17 نوفمبر الماضي، في القاهرة ضمن الدورة الودية الدولية التي احتضنتها مصر بمشاركة منتخبات كوريا الجنوبية والبرازيل ومصر.

ويخوض المنتخب المصري مباراة اليوم بطريقة 3_4_3، ويأتي التشكيل للفراعنة كالتالي:

محمد الشناوي فى حراسة المرمى. 

الدفاع: أحمد حجازي، محمود الونش، أسامة جلال. 

خط الوسط: كريم العراقي، أكرم توفيق، عمار حمدي، أحمد أبو الفتوح. 

الهجوم: رمضان صبحي، أحمد ياسر ريان، طاهر محمد طاهر.

من جانبه يسعى المنتخب البرازيلي هزيمة المنتخب المصري من أجل الصعود لدور الأول والاستمرار في المنافسة، ومن المتوقع أن يلعب الفريق البرازيلي بطريقة 1_3_2_4، وجاء تشكيل البرازيل كما يلي:

سانتوس فى حراسة المرمى.

الدفاع: جييرمي أرانا، دييجو كارلوس، نينو، داني ألفيس.

خط الوسط: كلاودينيو، برونو جيمارايش، ماتيوس كونيا، دوجلاس لويز.الهجوم: ريتشارليسون، أنتوني.

Dr.Randa
Egypt Air