الخميس 16 مايو 2024

ضبط 17 تاجر مخدرات بحوزتهم مواد مخدرة وأسلحة في القليوبية

حملات أمنية مكثفة بالقليوبية

محافظات31-7-2021 | 13:28

محمد خالد

شنت الأجهزة الأمنية بمديرية امن القليوبية بالتنسيق مع مركز شرطة طوخ حملة أمنية على البؤر الإجرامية بنطاق المركز أسفرت عن ضبط 10 تجار مخدرات و5 مدمنين حقن هيروين وماكس كما تم ضبط 7 عاطلين بحوزتهم 5 أسلحة نارية وبيضاء، وأحيل جميع المتهمين للنيابات المختصة فتولت التحقيق.

 

تلقت مديرية أمن القليوبية إخطارا مفادها قيام حملة أمنية بالتنسيق مع ضباط مباحث مركز شرطة طوخ على المناطق والبؤر الإجرامية لضبط العناصر الإجرامية وحائزي المواد المخدرة أسفرت عن ضبط 5 مدمنين مخدرات والقبض على 10 تجار مخدرات بحوزتهم كميات مختلفة من المواد المخدرة.

 

كما تم ضبط القبض أيضا على 7 مسجلين خطر ضبط بحوزتهم 3 أسلحة نارية و2 سلاح أبيض عبارة عن سنجة ومطواه ضبط 3 متهمين مطلوب ضبطهم وإحضارهم على ذمة قضايا جنائية متنوعة ، وكذلك ضبط 1 مراقب هارب وتمكنت الحملة التي شارك فيها مباحث تنفيذ الأحكام من تنفيذ 7125 حكما قضائيا متنوعا. في وقت سابق نفذت مباحث تنفيذ الأحكام بمديرية أمن القليوبية حملة مكبرة على قرى مركز شرطة طوخ لضبط الهاربين من الأحكام أسفرت الحملة من تنفيذ 2159 حكما قضائيا وتولت النيابة التحقيق.

 

تلقت مديرية أمن القليوبية إخطارا من مباحث تنفيذ الأحكام يفيد قيام حملة مكبرة لضبط الهاربين من الأحكام بمختلف مراكز وقرى مركز طوخ أسفرت عن تنفيذ 2159 حكما قضائيا متنوعا.

 

كما أسفرت الحملة أيضا عن ضبط 3 عاطلين بحوزتهم كميات من المواد المخدرة و ضبط 2 قطعة سلاح أبيض ضبط متهم مطلوب ضبطه وإحضاره على ذمة إحدى القضايا وايضا تم ضبط مراقب هارب واحيل جميع المتهمين للنيابات المختصة التى تولت التحقيق.