الأحد 19 مايو 2024

كل ما تريد معرفته عن "ملتقى شغلني لتوظيف الشباب"

نجيب ساويرس

أخبار31-7-2021 | 14:32

شيماء عمار

تعد منصة "شغلني" الملتقى السادس للتوظيف فرصة ذهبية للباحثين عن وظيفة مناسبة في كافة التخصصات المتواجدة بساحة سوق العمل، حيث تقام اليوم السبت الموافق 31 يوليو بمنطقة وسط القاهرة.

ويتيح الملتقى السادس  للتوظيف نحو 10 آلاف فرصة عمل للشباب، مقدمة من أكثر من ٣٠ شركة كبرى من الشركات العاملة بالسوق، والتي تريد توظيف الشباب.

وذكر نجيب ساويرس في تغريدة له على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، "الملتقى هيبقى فرصة كويسة للشباب اللي بتدور على شغل خصوصا اللي خسروا شغلهم بسبب كورونا، الملتقى يوم السبت ٣١ يوليو من الساعة ٩ صباحا في وسط البلد بمبنى الجريك كامپس بالتحرير ومتنسوش الكمامة وأنتوا داخلين، بالتوفيق لكل الشباب Folded hands، رابط الملتقى https://www.shaghalni.com/."

 

من جانبه قال عمر خليفة الرئيس التنفيذي لمنصة "شغلني": "ملتقى شغلني السادس للتوظيف يعتبر فرصة لراغبي العمل للوصول للمؤسسات والحصول على وظيفة مناسبة. حيث نحرص دائما على دعم مجهودات الدولة في توفير فرص عمل للشباب وتحقيق المعادلة بين ما تحتاجه السوق من وظائف وما هو متاح من العمالة".

 

1- يتمتع ملتقى شغلني بثقة كبيرة من جميع الفئات المشاركة به.

2- يتيح عدد كبير من الوظائف في مختلف المجالات.

3 -تعتبر منصة شغلني أول منصة للتوظيف يمكن من خلالها إجراء مقابلات مع الباحثين عن فرصة عمل عبر شبكة الإنترنت في كافة محافظات الجمهورية.

4 -يوفر أكثر من ٧٠٠٠ فرصة عمل لمختلف المؤهلات.

5- يشارك به أكثر من 30 شركة من كبرى الشركات العاملة بالسوق.

6- تتنوع فرص العمل لتشمل مجالات العقارات، والسيارات، والأغذية، والاتصالات، والمدفوعات الإلكترونية، والتصنيع.

7-تنوعت فرص العمل لتشمل طب وصيدلة، وهندسة، وسياحة وفنادق، ومحاسبة وخدمة عملاء، وفنيين ومحاسبين ومبيعات، وعمال مخازن وكول سنتر وأمن، بمختلف الشركات المتاحة داخل الملتقى.

اقرأ أيضا

 الاتجار بالبشر جريمة منظمة.. ورقة ضغط على الدول وتستخدم للربح المادي

هل ينتقل التهاب الكبد B من الأم للجنين؟