السبت 5 اكتوبر 2024

الزمالك «الممتع» ينتصر على دجلة

18-5-2017 | 23:00

انتصر نادي الزمالك فريق وادي دجلة 2-1 في المباراة التي أقيمت على ملعب بتروسبورت، ضمن منافسات الأسبوع رقم 29 من الدوري المصري الممتاز.

بدأت المباراة بسيطرة كاملة للزمالك على مجريات المباراة وخاصة من الجبهة اليمني التي يقودها كل من أسامة إبراهيم وشيكابالا، وكانت أولى الفرص الحقيقة في الدقيقة 22 عندما راوغ دونجا في منتصف الملعب ومرر كرة بينية إلي شيكابالا المنطلق من الجبهة اليمنى، قبل أن يتوغل داخل منطقة الجزاء وسدد الكرة، ولكن اصطدمت في  عرفة القائم.
وفي الدقيقة 37 من لعبة نيجيرية كاملة بعد أن مرّر معروف يوسف تمريرة طويلة إلى ستانلي الذي وجد نفسه في مواجهة الحضري ليسدد كرة على الطائر باغتت الحضري وسكنت الشباك معلنًا عن الهدف الأول للفريق الأبيض.
وتوقف اللعب لأكثر من دقيقتين بعد اصطدام كل من شيكابالا ودونجا في لعبة مشتركة ليتوقف اللعب لعلاج اللاعبين.
ومع بداية الشوط الثاني نجح دجلة في أدراك التعادل عن طريق عرفة السيد من ضربة رأسية إثر ضربة ركنية في الدقيقة 47، بعدها وفي الدقيقة 71 ومن ضربة ركنية لعبها مصطفى فتحي أبعدها دفاع وادي دجلة لتصل إلى محمد إبراهيم على حدود منطقة جزاء وادي دجلة سددها مباشرة اصطدمت بأحد المدافعين وتغير اتجاهها لتخدع عصام الحضري وتسكن الشباك.
بعد هدف تسابق لاعبو الزمالك على أضاعه الفرص السهلة، خاصة من البديل حسام بالو، وفي الدقيقة 90 طالب لاعبو الزمالك بركلة جزاء بعد أن لمست الكرة احد لاعبي وادي دجلة ولكن الحكم محمد الصباحي أمر باستمرار اللاعب.
ليمر الوقت بدل الضائع بسلام ويطلق الحكم صافرة النهاية معلني عن انتصار الزمالك.
ليرتفع رصيد الفارس الأبيض إلى 54 نقطة في المركز الثالث، بينما توقف رصيد دجلة عند 36 نقطة في المركز العاشر.

    الاكثر قراءة