الجمعة 24 مايو 2024

باسم مرسي: الآن أنا متابع ولإيناسيو وكوبر كل الاحترام

19-5-2017 | 20:46

أكد باسم مرسي مهاجم فريق نادى الزمالك أنه يسعى لحصد لقب دوري أبطال إفريقيا مع الفريق الأبيض في الفترة المقبلة بعد ضياع الدوري.

وأشار اللاعب إلى صعوبة مواجهة أهلي طرابلس الليبي في الجولة الثانية لدور الستة عشر لبطولة دوري أبطال إفريقيا، المقرر إقامتها يوم الثلاثاء المقبل في تونس.

وقال اللاعب :" الفريق الذي يسعى للفوز بلقب دوري أبطال إفريقيا عليه الفوز في المباريات التي يخوضها ".

وتحدث باسم مرسي عن سياسة التدوير، التي يتبعها البرتغالي "إيناسيو" المدير الفني للفريق الأبيض، قائلًا: "أحترم المدير الفني للفريق على المستوى الشخصي وهو يتحدث معي باستمرار ويطالبني بتسجيل أهداف أكثر".

وفيما يخص الفرق الصعبة التي سيواجهها الزمالك والأهلي في دوري أبطال افريقيا، قال باسم مرسي : "مش هقول أنا مش متابع .. لكن أنا مبركزش .. وأقصد عشان محدش يحرف إني مركز مع فريقي فقط".

وعن جملته الشهيرة "مش متابع" قال باسم مرسي: "لأ خلاص بقيت بتابع وعلى فكرة أنا مبتكلمش كتير لأن فيه مدرب مسئول هو اللي يحدد أنا أرجع المنتخب أو مرجعش".

وشدد مهاجم الزمالك على أن مصر لا تواجه أزمة مهاجمين، قائلا:"أتمنى التواجد في منتخب مصر لأنه شرف لأي لاعب وكوبر له كل الاحترام، ولم أختلف معه، وسبق أن دفنت والدي ورحت جبت جول والناس اللي بتقول أني مش وطني معندهمش فكرة وأنا تحت أمر المنتخب في أى وقت".

وألمح باسم مرسي من خلال تصريحاته أن مشاركته في النادي الاجتماعي "سبورتنج كاسل" بمدينة طنطا؛ لتنمية المواهب والذي يتضمن أكاديميات رياضية تحمل اسمه، أن ذلك لن يؤثر على تركيزه الذى ينصب مع الزمالك.