الإثنين 3 يونيو 2024

مدير المنتخب: مطالبتنا بطائرة خاصة لرحلة تونس ليست من باب الترفيه

20-5-2017 | 10:59

أكد إيهاب لهيطة، المدير الإداري لمنتخب مصر الوطني الأول لكرة القدم، أن طلب الجهاز الفني للمنتخب بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر، لطائرة خاصة خلال رحلة المنتخب إلى تونس لمواجهة منتخبها في التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا ليس من باب الترف. 

وقال لهيطة في حوار له مع "الهلال اليوم": إن تمسك المنتخب بالسفر إلى تونس على متن طائرة خاصة على الرغم من قصر الرحلة والتي تستغرق حوالي 3 ساعات فقط ليس من باب الترف، وإنما لأهداف فنية يسعى الجهاز إلى العمل بها خلال المرحلة المقبلة، نظرا لأهميتها .

وأضاف أن لاعبي الفريق يحتاجون إلى الراحة أثناء الرحلة خوفا من الجهاز الفني على تعرضهم للإرهاق نتيجة تتابع المباريات، خاصة وأن لاعبي الأهلي والزمالك سيخوضون مبارياتهم الأفريقية يوم 3 و 4 يونيو وسينضمون للمنتخب عقب نهاية المبارايات مباشرة .

وأشار إلى أن السفر سيكون أيضا خلال رمضان بما يعني زيادة المشقة مع الصيام وصعوبة خوض مران في نفس يوم السفر بما يعني إهدار مزيد من الوقت، مع الوضع في الاعتبار أن الفارق فى التكلفة المالية لا يكون كبيرا اذا ما وضعنا في الاعتبار تقليل عدد الأيام التي تقيم فيها بعثة الفريق في الدولة المضيفة حالة السفر بطائرة خاصة.