الخميس 9 مايو 2024

البدرى يشكك فى إصابة مروان ويوجه له رسالة طمأنة

1-2-2017 | 13:58

كشف حسام البدرى المدير الفنى للنادى الاهلى، عن حزنه الشديد عقب علمه بإصابة مهاجم الفريق والمنتخب الوطنى، مروان محسن الذى تعرض لإصابة الرباط الصليبى، اثناء المشاركة مع المنتخب فى بطولة أمم افريقيا.

و اعلن البدرى مساندته للاعب بطريقته الخاصة، وإرسال رسالة معنوية كبيرة له، وتأكيده على التمسك باستمرار قيده ا إفريقيا، وعدم استغلال بند التبديل الذى تتيحه لوائح البطولة ، فى حال إصابة أحد لاعبى الفرق المشاركة بالبطولة.

وفى لفتة إيجابية قرر الأهلي على الفور سفر اللاعب إلى ألمانيا، لإجراء جراحة الرباط الصليبى، على يد البروفيسير "شيفرهوف" الطبيب الألمانى المعروف بإجادته لهذه النوعية الحساسة من الإصابات. وأكد البدرى على تواصله الدائم مع اللاعب، وتأكيده له بعدم تخلى النادى والجهاز عنه، كاشفا له عن مفاجأة سعيدة، من خلال إصرار المدير الفنى على عدم رفع اسم مروان من القائمة الإفريقية، حيث إن اللاعب يمكن أن يلحق بالأدوار النهائية للبطولة، ويمكن أن يشارك بشكل كبير فى المباراة النهائية إذا ما وصل الفريق لهذه المرحلة.

وبث البدرى من خلال حديثه مع اللاعب، روحا كبيرة وايجابية، ودوافع قوية فى التعافى والعودة من جديد، من خلال التأكيد المستمر من قبل المدير الفنى، لاحتياج الفريق لجهوده، وهو ما يدفع مروان للقتال وتزيد من ثقته في نفسه وفي تجاوزه لهذه الإصابة اللعينة. وشكك البدرى فى نتائج الكشف الطبى، الذى أجراه اللاعب فى الجابون، وأكد انه قرر عمل أشعة رنين،على قدم اللاعب فور عودته للقاهرة مباشرة للتأكد بشكل كامل من حجم الإصابة، خصوصا وأن مستوى الطب المصرى، على درجة عالية من الدقة وتفوق بالطبع الإمكانات المتوفرة في الجابون من أجل الوقوف على التشخيص النهائى للاعب، وتحديد فترة العلاج المتوقعة.

    Egypt Air