الثلاثاء 7 مايو 2024

إيمي طلعت زكريا تتذكر والدها بصورة قديمة

إيمي طلعت زكريا

فن31-7-2021 | 18:52

حسام يونس

استعادت الفنانة إيمي طلعت زكريا ذكرياتها مع والدها الراحل الفنان طلعت زكريا، وذلك من خلال نشرها صورة لوالدها وهو صغير وظهر في الصور يقف بجانب تليفزيون، متمنيه له الرحمة والمغفره.

ونشرت إيمي طلعت زكريا، على حسابه عبر "إنستجرام"، صورة قديمة لوالدتها، ثم وضحت للجمهور سبب وقوف والدها بجانب التليفزيون، حيث علقت قائلة: "قصة صورة بابا كان دائما بيحكيلى عن ذكرياته وعن قد ايه الواحد كل مابيكبر بيفقد الشغف للاشياء اللى حواليه".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Emy Talaat Zakaria (@emytalaatzakaria)

وتابعت: "مكنتش ببقا فاهمه كلامه لغاية لما كبرت وبقيت احس ده، الصورة دى مثلا وهو صغير كان قد ايه فرحان انهم بقا عندهم تلفزيون وقرر وقتها انه يتصور جنبه وهو فرحان اوى، فعلا كل مابنكبر انبهارنا بالاشياء بيقل ربنا يرحمك يانور عينيه".

وفي سياق متصل، رحل الفنان طلعت زكريا عن عالمنا يوم 19 أكتوبر عام 2019، عن عمر يناهز 59 عاماً، تاركاً خلفة الكثير من الأعمال الفنية التي تقدر 171 عملاً متنوع ما بين سينما ودراما، ومسرح.

والجدير بالذكر أن الفنانة إيمي طلعت زكريا تشارك في مسلسل عودة الأب الضال، مع الفنان بيومي فؤاد، وهو العمل المقرر طرحه خلال الفترة المقبلة، وشاركت جمهورها عدة صور لها برفقة الفنان بيومي من كواليس تصوير العمل، عبر حسابها على "إنستجرام"، وعلّقت قائلاً: "قريبًا عودة الأب الضال".

وتدور أحداثه في إطار حلقات متصلة منفصلة تتناول قصص مختلفة بشكل كوميدي، وينتمى إلى نوعية الأعمال ذات الـ60 حلقة، ويتناول العمل قصة رجل أعمال غني يقع فى أزمة، ولكى يخرج منها يحاول البحث عن أبنائه الـ7 منهم من تعمل راقصة، وأخرى محامية، وبائعة كبدة، وبلوجر، وطبيبة، وتاجر فاكهة.

ويشار إلي مسلسل "عودة الأب الضال" من بطولة: عبير صبري، إيمان سيد، خالد منصور، أميرة هاني، هاجر عفيفي، نور قدري، وإخراج محمد أبو السعد، محمد فتحي، إبراهيم ربيع، أمين جمال، وإخراج أحمد عبدالعال.

من الجدير بالذكر أن بيومي فؤاد يشارك في غناء تتر المسلسل بجانب مجموعة من أبطال العمل، وتحمل الأغنية اسم "عودة الأب الضال"، وهي من كلمات عصام حجاج، وألحان تامر حجاج، وتسجيل ميدو مزيكا، وتوزيع إسلام شيتوس.

Egypt Air