السبت 4 مايو 2024

ياسر جلال "مستئذب" في مسلسله الجديد "الديب"

ياسر جلال

فن31-7-2021 | 21:03

حسام يونس

طرح المنتج تامر مرسي، البرومو التشويقي لمسلسل "الديب" بطولة ياسر جلال، وتأليف عمر عبد الحليم وإخراج أحمد نادر جلال، ويتكون من 8 حلقات، ومن المقرر عرض العمل خلال الفترة المقبلة.

وظهر الفنان ياسر جلال في البرومو الخاص بمسلسله الجديد "الديب"، وهو جالس على كرسي وفي غرفة مظلمة، ومن ثم يتغير لون عيناه لصبح باللون الأزرق، كما يتغير شعل جسده، ويتحول إلي "مستئذب".

ونشر تامر مرسي، البرومو التشويقي على حسابه عبر "فيس بوك"، وعلق قائلاً: " قريباً، مسلسل الديب، بطولة ياسر جلال، إخراج أحمد نادر جلال، سينرجي".

ويذكر أن ياسر جلال خاض الماراثون الرمضاني الماضي 2021، بمسلسل "ضل راجل"، وتدور أحداث العمل حول "جلال" ياسر جلال، وهو الأب الذي تنقلب حياته رأساً على عقب بعد إصابة ابنته شهد في حادث عنف، فتساعده الطبيبة ملك التي يقودها حسها الإنساني إلى تقديم يد العون لجلال للبحث عن حق ابنته والخروج من محنته.

"ضل راجل" من بطولة ياسر جلال، نرمين الفقي، محمود عبدالمغني، هالة أنور، أحمد حلاوة، محمد عادل، إنعام سالوسا، رنا رئيس، نور اللبنانية، نهاد نور، أحمد منير، عصام السقا، وتأليف أحمد عبد الفتاح، وإخراج أحمد صالح، وإنتاج شركة سينرجي للإنتاج الفني.

كما شارك ياسر جلال في مسلسل "الفتوة"، وتم عرضة في السباق الرمضاني لعام 2020، وتدور أحداثه في إطار الدراما، حول الأحياء الشعبية، حيث تنظم هذه الأحياء وتدير شئونها فئة من الأشخاص الأقوياء، والتي كان يطلق عليهم الفتوة، الذي يتحمل مسئولية الأهالي.

"الفتوة" من بطولة ياسر جلال، أحمد صلاح حسني، نجلاء بدر، أحمد خليل، رياض الخولي، أحمد خالد صالح، هنادي مهنا، محمود حافظ، ضياء عبدالخالق، إنعام سالوسة، مها نصار، وتأليف هاني سرحان، وإخراج حسين المنباوي، وإنتاج شركة سينرجي للإنتاج الفني.

Dr.Randa
Dr.Radwa