السبت 18 مايو 2024

أحمد الأحمر: حققنا جزءا كبيرا من هدفنا.. وأتمنى الفوز بميدالية أولمبية

أحمد الأحمر

ملاعب الهلال1-8-2021 | 12:12

سلمى عامر

قال أحمد الأحمر لاعب منتخب مصر لكرة اليد إن المنتخب قدم واحدة من أفضل مبارياته أمام منتخب قوي مثل منتخب البحرين

وأكد الأحمر على أن حصد 8 نقاط من 5 مباريات ليس بالأمر السهل، كما أشار إلى أن مشاركته في أولمبياد 2024 أمرا صعبا، متمنيا الفوز بميدالية في الأولمبياد الجاري.

وصرح أحمد الأحمر إلى وكالة الأنباء الألمانية قائلا: "المنتخب البحريني فريق قوي ولكن فريقنا قدم واحدة من أفضل المشاركات في الدور الأول بدورات الألعاب الأولمبية، حصدنا ثماني نقاط من المباريات الخمسة وهذا ليس أمرا سهلا، والفوز بفارق عشرة أهداف لا يعني أن المنتخب البحريني فريق ضعيف لأن الفريقين خاضا المباراة بعد حسم تأهلهما".

وأضاف: "فوز اليابان على البرتغال اليوم حسم تأهل البحرين إلى دور ربع النهائي وفريقنا بدوره حسم التأهل من خلال الفوز على السويد في الجولة الماضية وضمنا المركز الثاني سواء فزنا أو خسرنا اليوم".

وتابع: "الحمد لله حققنا جزءا كبيرا من هدفنا، ولدينا فرصة الآن لمزيد من التقدم في هذه المسابقة فلدينا منتخب قوي وإمكانيات جيدة".

وواصل: "قد نواجه المنتخب الألماني في ربع النهائي وهي مباراة ليست سهلة خاصة أن فرق المجموعة الأخرى متكافئة بشكل كبير، وحتى تتقدم إلى الأمام لابد من مواجهة فرق كبيرة. قدمنا عرضا قويا أمام كل من السويد والبرتغال وهما من ممثلي أوروبا أيضا ومستواهما يقترب من الفرق الكبيرة فالمنتخب السويدي سبق له الفوز بالمركز الثاني على مستوى العالم ونجحنا في الفوز عليهما".

وأكمل: "شاهدنا مباراتين للمنتخب الألماني وسبق لنا أن لعبنا مع هذا الفريق وديا قبل المشاركة في الأولمبياد وخسرنا بفارق هدفين ولكننا كنا نعاني وقتها من بعض الضغوط".

واختتم أحمد الأحمر تصريحاته قائلا: "أعتقد أن مشاركتي في أولمبياد 2024 أمر صعب، وقد يكون الأولمبياد الحالي هو آخر بطولة لي وأتمنى الفوز فيه بميدالية".

 وفاز منتخب مصر لكرة اليد على نظيره البحريني بنتيجة 30-20، في المباراة التي أقيمت اليوم الأحد، على صالة يويوجي الوطنية، في إطار ختام دور المجموعات من منافسات كرة اليد للرجال بأولمبياد طوكيو 2020.

وكان منتخب مصر لكرة اليد قد تأهل إلى الدور ربع النهائي من أولمبياد طوكيو 2020، بعد الفوز على نظيره السويدي بنتيجة 27-22، في المباراة التي أقيمت يوم الجمعة الماضي، على صالة يويوجي الوطنية، في إطار الجولة الرابعة من منافسات كرة اليد للرجال بأولمبياد طوكيو 2020.

الاكثر قراءة