الخميس 16 مايو 2024

طاهر محمد طاهر تريند على جوجل بعد إعلان خضوعه لجلسات علاج نفسية

اللاعب طاهر محمد طاهر

الهلال لايت1-8-2021 | 13:57

فاطمة جمال

تصدر البحث عن اسم اللاعب طاهر محمد طاهر لتصل عمليات البحث على جوجل الى ألفين عملية بحث خلال الساعات الماضية ليتصدر تريند جوجل وذلك بعد الاعلان عن خضوعه  لجلسات علاج نفسية .

وأعلن الجهاز الفنى  للنادى الاهلى بقيادة موسيمانى بعد الحرب والهجوم التى تعرض لها اللاعب طاهر محمد طاهر من خلال السوشيال ميديا  بعد هزيمة المنتخب المصرى وخروجه من اولمبيات طوكيو 2020 أنه يحتاج الى جلسات دعم معنوى ونفسى خلال الفترة القادمة .

وكان قد علق طاهر محمد طاهر من خلال صفحته على انستجرام عن حزنه الشديد بعد وداع أولمبياد طوكيو 2020 وكتب قائلا " تأثرت بالنتيجة، ولكن أود أن أشكر زملائي فى الفريق على العمل الشاق الذى قاموا به يوميًا، بالنسبة لباقي فريق العمل، أشكركم على ثقتكم بنا والتزامكم تجاه الفريق".

وأضاف: "خسرنا مباراة اليوم لكننا فزنا بأكثر من ذلك بكثير.. شكرا للجماهير على الشغف والدعم الذى لا يتأخر! بالتأكيد لم نكن لنفعل ذلك بدونكم" .

وأكمل: "عملنا بجد لسنوات عديدة وحظينا بشرف تمثيل مصر في أربع مباريات أولمبية، إلى زملائي ابقوا رأسكم مرفوعاً واحلموا بأحلام كبيرة! كانت هذه مجرد بداية لفصل جديد ناجح شكرا طوكيو " 

وكان قد انتقد الجمهور وبشده اللاعب طاهر محمد طاهر على أدائه فى المنتخب بعد مباراة مصر والبرازيل وخسارة المنتخب من خلال السوشيال ميديا وحظى بانتقادات لاذعة وكثيفة أدت الى خضوعه لجلسات العلاج النفسيه.

ومن المقرر أن تعود بعثة المنتخب الأولمبي اليومالأحد، على أن تتواجد بعثة المنتخب فى مطار فرانكفورت "ترانزيت"، وتصل للقاهرة صباح الأثنين المقبل.

والجدير  أن كان طاهر محمد طاهر من أبرز اللاعبين الذين قدموا حضورا مميزا مع النادى الأهلي في كأس العالم للأندية والتي حصد خلالها الأهلي المركز الثالث وبرونزية المونديال، وخاصة في مباراة بايرن ميونخ التي لعب خلالها طاهر بشخصية الأهلي ولقي استحسان وإشادة الجميع.