الإثنين 6 مايو 2024

نايل نصار يتصدر تريند جوجل بعد دعم حماه بيل جيتس في الأولمبياد

اللاعب نايل نصار

الهلال لايت1-8-2021 | 14:05

فاطمة جمال

تصدر اسم اللاعب نايل نصار على مواقع التواصل الاجتماعى ومصادر البحث المختلفة خلال الساعات القليلة  الماضية ووصلت عمليات البحث الى ألفي عملية بحث  بعدما اعلن بيل جيتس دعم الفارس نايل نصار .

وكان قد اعلن الملياردير بيل جيتس مؤسس شركة مايكروسوفت  عن دعمه اللاعب المصرى نايل نصار زوج ابنته من خلال صفحته الرسمية على موقع الصور انستجرام .

ونشر بيل جيتس من خلال انستجرام قائلا " أشجع العديد من الرياضيين في أولمبياد طوكيو خلال الوقت الحالي، ولكن لا يوجد رياضي أشجعه أكثر من زوج ابنتي نايل نصار، حظ سعيد نايل " .

 ومن المقر ان  يبدأ نايل نصار منافسات الفروسية في الفردي ضمن منافسات دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020، الثلاثاء 3 أغسطس، ومنافسات الفرق، الجمعة 5 أغسطس.

 ومن المعروف ان نايل نصار شاب من أسرة مصرية مسلمة كانت تعيش في الكويت، ثم سافرت إلى الولايات المتحدة الأمريكية واستقرت في مدينة شيكاجو، يتحدث الفرنسية والإنجليزية بطلاقة، إلى جانب العربية.

وقد  ولد نايل نصار في ولاية شيكاجو الأمريكية عام 1991، لكنه ترعرع في الكويت بعد أن قرر والداه الاستقرار فيها في التسعينيات.

وفي عمر الخامسة أظهر نايل شغفا كبيرا بركوب الخيل، وتمرس على قفز الحواجز في العاشرة. وفي فبراير 2017، احتلت قصته مع ابنة بيل جيتس عناوين الأخبار، بسبب الصور التي كانا يشاركانها عبر مواقع التواصل لزياراتهما المختلفة لمواقع سياحية عبر العالم، من بينها أهرامات الجيزة.

وقد قدرت بعض الصحف الأمريكية ثروته بنحو 75 مليون دولار، وهي نتاج شراكته في مؤسسة CWD المتخصصة في مجال الفروسية، إضافة لثروة أسرته، ويمتلك إلى جانب ذلك مجموعة إسطبلات تضم سلالات من أعرق الخيول.

وفاز نايل نصار بمسابقة الجائزة الكبرى لركوب الخيل فى 2013 والتى تقدر جائزتها المالية بمليون دولار و  حقق نايل نصار فارس المركز الأول والميدالية الذهبية في بطولة الجائزة الكبرى سان جالن بسويسرا يونيو الماضى .

Egypt Air