الثلاثاء 14 مايو 2024

مصطفي شعبان والرداد نجوم راديو هيتس في رمضان

21-5-2017 | 11:25

انتهت إذاعة  “راديو هيتس ”  التابعة لشركة “راديو النيل”، من وضع الخريطة البرامجية الجديدة، التي من المُقرر لها أن تُذاع عبر آثير المحطة في شهر رمضان  المُقبل، حيث تضم عددا كبيرا من البرامج والمسلسلات المتنوعة، التي تُلبي اهتمامات المصريين كافة، على مدار اليوم.

ومن اهم هذة البرامج "دفوف  " وترصد الإذاعية ليلى بدران، حكايات عن أبرز المُبتهلين وتاريخ الإنشاد في مصر  وإذاعة مقاطع صوتية من الابتهالات خلال الحلقة، على مُستمعي “راديو هيتس”، وذلك بجانب تقديمها للبرنامج الطبي “صباحك رايق”.

و تستعرض  الاذاعية هاجر جميل طبيعة الأجواء الرمضانية في مختلف الدول العربية، وكيفية الاستعداد لذلك الشهر الكريم، من خلال برنامج “رمضان بالعربي”، فضلًا عن رصد الأكلات التي تتميز بها تلك الدول، وإجراء لقاءات مع بعض المواطنين.

كما يقدم الدكتور أسامة الأزهري، مستشار رئيس الجمهورية للشئون الدينية، برنامجًا دينيًا يحمل اسم “ويتجدد اللقاء”، ويذاع كل يوم جمعة، خلال  شهر رمضان، ويطل على المُستعمين قبل الإفطار يوميًا، ببعض الدروس والأحاديث لمدة دقائق.

وكذلك يُقدم الشيف وسام مسعود  عبر آثير “راديو هيتس” برنامج خاص بالمطبخ، لمدة ساعة يوميًا، طول شهر رمضان، ويحمل اسم “هنخبط في الحلل”، حيث يقدم أبرز وأشهى الأكلات المصرية، في شكل مُختلف وجديد.

و للمرة الأولى منذ انطلاق  اذاعة راديو هيتس  سوف تقدم خلال شهر رمضان لجمهورها، برنامج يحمل اسم “فيديو هيتس”، ويقدمه عمر جنز، حيث يمكن للجمهور أن يُشاهد المُذيع داخل الاستديو، فهو يُشبه البرامج التليفزيونية تقريبًا.

اما المسلسلات فسوف تُذيع مُسلسلين إذاعيين، أحدهما يحمل اسم “عزيز قوم” للفنان مصطفي شعبان وريم مصطفى، والثاني “صورة سيلفي” للفنان حسن  الرداد وآيتن عامر.

بالإضافة إلى استمراية إذاعة عدد من البرامج عبر “راديو هيتس” خلال شهر رمضان، منهم برنامج “تفاءل مع خالد حبيب”، و”من غير سياسة” للإعلامي أسامة كمال، و”ساعة كورة” للكابتن حازم إمام وسيف زاهر، و”آثار وأسرار” للدكتور زاهي حواس، و”جمهورية مصر في العربية” للإذاعيان تامر عادل ومنة عامر،  و”قعدة عربي” للإذاعي محمد صلاح، وأخيرًا برنامج “مارينا بيديا” للإعلامية مارينا المصري، وسوف يُذاع بعد الإفطار.

 

    Dr.Radwa
    Egypt Air