الجمعة 3 مايو 2024

بسبب حميد الشاعرى وهشام عباس.. نوستالجيا تسعيناتى تتصدر تريند جوجل

حفل حميد الشاعرى وهشام عباس فى الساحل

الهلال لايت1-8-2021 | 15:29

فاطمة جمال

تصدر تريند جوجل والبحث عن حفل حميد الشاعرى خلال الساعات القليلة الماضية ليصل الي ألفين عملية بحث التي اقيمت في الساحل مع النجم هشام عباس .

حيث نجح الناجمين فى اقامة حفل يخطف الأذهان ويعيد الذكريات واذابه القلوب بأغانى نوستالجيا تسعيناتى ليذكر بها الجمهور ويستعيد فترة التسعينات بأجمل اغانيهم فىتلك الفترة .

افتتح الليلة حميد الشاعري بأغنية "جلجلي" وسط عاصفة من هتافات وصيحات الإعجاب، بعدها وجه تحية للجمهور ثم واصل فقرته بالعديد من أغانيه المميزة منها "من عيونك" ،"يا ام الفستان" ، "روح السمارة" و"علي مين " وويا ام العيون السودة"وغيرها من اغانيه التسعيناتي التي حققت نجاح كبير ومازالت . 

كما حرص الشاعري في ختام فقرته علي تقديم الفنان هشام عباس للجمهور، وشاركه تقديم أغنية «عيني» وسط هتافات وصيحات الإعجاب من الجمهور.

فيما اختتم هشام عباس الحفل حتي طلوع شمس صباح اليوم التالي بأغاني «يتربي في عزو»، و«كده رضا»، و«ساعة لقلبك يا جميل»، وغيرها.

تميز الحفل بآجواء الفخامة والرقي من حيث التنظيم للمنتج وليد منصور بالإضافة إلي الحضور من  الصفوة والمشاهير.

وانضم الفنان حميد الشاعرى  إلى فرقة الإذاعة الليبية كعازف أورج ولكن لم يدم انضمامه إلى فريق الإذاعة طويلاً فقد فارق الشاعري الفريق إثر خلافات حادة في وجهات النظر نشبت فيما بين الجانبين ، وشارك في إنشاء فريق غنائي تحت اسم أبناء أفريقيا يضم عدد من المغنيين الأفريقية والعربية، ولكن لم يستمر الفريق.

Dr.Randa
Dr.Radwa