الإثنين 20 مايو 2024

لاعب بريطاني يجذب متابعيه بتصرف غير متوقع في المدرجات.. ماذا فعل؟

اللاعب البريطاني

الهلال لايت 1-8-2021 | 19:48

ميادة عبد الناصر

منذ بداية الأولمبياد واللقطات الغريبة لا تنتهي، ونسمع يوميا عن مواقف غريبة، يقوم بها اللاعبون والمدربون المشاركون في الأولمبياد.

وفي مشهد طريف، شوهد اللاعب البريطاني، توم دالي، البالغ من العمر 27 عامًا، وهو يحيك حقيبة صغيرة، ليضع فيها الميدالية الخاصة به، أثناء وجوده في المدرجات، لمتابعة نهائي غوص الوثب 3 أمتار سيدات، في مركز طوكيو للألعاب المائية، مع زملائه الرياضيين والمسؤولين. 

ميدالية

وغالبًا ما يشارك توم، الكثير من الفيديوهات الطريفة والغريبة على صفحته على "إنستجرام"، التي كشف في كثير منها أنه يحيك الكثير من المشغولات، بالكروشيه وذلك للتغلب على التوتر، الذي يصيب أي شخص يدخل في منافسات، فقيامه بالحياكة، يجعله يبتعد عن جو التوتر، المحيط بالمنافسات مما يجعل ذهنه صافيا، ويستطيع المنافسة بكل هدوء.

ومن المفترض أن يخوض مسابقات فردي 10 أمتار، يوم الجمعة، وهو آخر مسابقات الغوص في طوكيو، كما فاز بالذهبية بعد تفوقه وشريكه ماتي لي، في الغطس لمسافة 10 أمتار. 

وتغلب توم وماتي صاحب الـ23 عاما، على لاعبى الصين بفارق 1.23 نقطة فقط، بعد عرض رائع، وتعد هذه ثالث ميدالية أولمبية له، وظهر دالي لأول مرة، في الألعاب الأولمبية، عندما كان يبلغ من العمر 14 عامًا، في بكين وفاز بالميدالية البرونزية، في لندن 2012 وريو، قبل خمس سنوات.

وكشف توم على صفحته عبر "إنستجرام"، عن حقيبة الميدالية التي تحمل لوجو أولمبياد طوكيو، من جهة وعلم إنجلترا من جهة أخرى، ونشر مقطع فيديو للحقيبة قائلاً: "الشيء الوحيد الذي جعلني بعيدا عن التوتر طوال فترة الأولمبياد، هو حبي للحياكة والكروشيه، وأكمل مازحا وهو ما يجعلني أفكر فى عمل مشروع، لإخراج موهبتي في الحياكة والكروشيه.