الأربعاء 1 مايو 2024

عاطفي للغاية.. قطة صغيرة تواسى صبي حزين (فيديو)

صورة من الفيديو

الهلال لايت 1-8-2021 | 23:08

ميادة عبد الناصر

تتميز الحيوانات الأليفة وخاصة القطط بقدرتها على الشعور بغيرها و تغيير الحالة العامة لأى شخص من الحزن إلى الفرح نظرا لأنها كائنات حساسة لديها قدرات خاصة فى التكيف مع أى ظروف ومهما كانت الحالة النفسية التى تعيش بها من الممكن أن تقوم حركة بسيطة من قطة صغيرة أن تجعلك تضحك من قلبك.

وفى لحظة رائعة تم التقاطها  وحقق الفيديو الخاص بها ملايين المشاهدات حسب ما ذكرت صحيفة "ديلى ميل" البريطانية  حيث نشرت  تقريرا عن قيام قطة صغيرة وجدت طفلا  حزينا يجلس بمفرده على أحد الأرصفة فقامت بالجلوس بجانبه ومحاولة مواساته لرغبتها  فى إخراجه من الحالة التى يمر بها .

وبدأت القصة عندما لاحظت والدة الطفل كيتى والتى تعيش فى بويز ، أيداهو ، أن ابنها ليام البالغ من العمر خمس سنوات كان يمر بيوم صعب لأن أجازة المصيف التى كانو يقضونها انتهت وكان يشعر بالحزن الشديد حيال ذلك.

فخرج إلى الرصيف خارج منزله ليجلس بمفرده ورجلاه على صدره ورأسه لأسفل وكانت والدته تقوم بتصويره وفجأة ظهرت ليلي ، القطة التي يملكها الجيران في الجوار  والتى شعرت بحزن ليام ، وأعطته القليل من الاحتضان لمساعدته على الخروج من حزنه وبالفعل بدأ الصغير يتجاوب معها حيث أسند رأسه إلى الخلف لأنه يشعر بالارتياح بسبب القطة الحنونة.

وقد نشرت الأم الفيديو على اليوتيوب وهو ما حقق تفاعلا كبيرا حيث حصد ما يزيد عن مليونى مشاهدة وعلق عليه آلاف المتابعين الذى أبدو إعجابهم بالقطة الصغيرة  حيث علق البعض أنهم غير متعجبين فردود أفعال القطط دائما حنونة وتجعلك تحرج من أى شعور سئ تمر به وقد تداول رواد السوشيال ميديا  الفيديو بشكل كبير مما جعله تريند على كل وسائل التواصل الاجتماعى.

Dr.Randa
Dr.Radwa