الإثنين 29 ابريل 2024

درة وزجها بإطلالة رومانسية في أحدث ظهور

درة وزوجها هاني سعد

فن1-8-2021 | 23:26

حسام يونس

شارك رجل الأعمال هاني سعد، جمهوره صورة جديدة له برفقة زوجته الفنانة درة، اثناء قضائهم إجازتهم الصيفية في فرنسا، على حسابه عبر "إنستجرام"، وعلق قائلاً: "أنا ممتن لكل لحظة".

وظهرت الفنانة درة مع زوجها بإطلالة رومانسية تخطف الأنظار، وكان ترتدي فستانا باللون الأسود، وحقيبة باللون الأسود، أما من الناحية الجمالية، اعتمدت على تسريحة شعر جذابة، ووضعت ميك أب لطيف يظهر جمالها، ونالت الصورة إعجاب متابعيها وانهالت عليها التعليقات.

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Hany Saad - هاني سعد (@hanysaad.hs)

على صعيد آخر، تنتظر درة عرض فيلمها الجديد "الكاهن"، المقرر عرضة في شهر سبتمبر المقبل، وهو بطولة كل من جمال سليمان، فتحي عبدالوهاب، إياد نصار، محمود حميدة، حسين فهمي، وﺗﺄﻟﻴﻒ محمد ناير، وإخراج عثمان أبو لبن.

ويذكر أن درة شاركت في السباق الرمضاني الماضي 2021، بمسلسل "بين السما والأرض"، وينتمي العمل إلى نوعية الأعمال ذات الـ15 حلقة، وتعطل مصعد كهربائي لأحد العقارات في مدينة القاهرة، وبداخله مجموعة من الأشخاص، الذين يتقابلون ﻷول مرة، وتقع بينهم مفارقات حيث لكل شخص قصة وحكاية مختلفة.

"بين السما والأرض" من بطولة هانى سلامة، يسرا اللوزى، سوسن بدر، نجلاء بدر، نورهان، ندى موسى، أحمد بدير، منى عبد الغنى، محمود الليثى، أحمد السلكاوى، مصطفى درويش، غادة أسامة، وسيناريو وحوار إسلام حافظ، قصة الأديب الكبير نجيب محفوظ، إخراج ماندو العدل، إنتاج شركة سينرجى.

كما شاركت مؤخراً في مسلسل "إلا أنا"، بطولة كل من وفاء عامر، أروى جودة، حنان مطاوع، شيري عادل، كندة علوش، جميلة عوض، ريهام عبدالغفور، أحمد صفوت، محمد عز، خالد أنور، أحمد خالد صالح، وتأليف مجموعة من الكتاب من ضمنهم أمين جمال، محمد محرز، محمد الدباح، سمر طاهر، كما أن العمل من إخراج مجموعة من المخرجين من ضمنهم محمد أسامة، أحمد شفيق، أحمد حسن، محمود كامل، وإنتاج  سينرجي للإنتاج الفني.

Dr.Randa
Dr.Radwa