الثلاثاء 30 ابريل 2024

دخول فيلم "دوار" بالمهرجانات الفنية والسينمائية

عمرو هلال

فن2-8-2021 | 16:16

ميرنا عادل أديب

أكد عمرو هلال، الطالب بكلية الإعلام جامعة بني سويف، المسئول عن العلاقات العامة بمشروع تخرج "دوار"، أن فيلم "دوار" تم الاشتراك به في الكثير من المهرجانات الفنية والسينمائية داخل مصر وخارجها، منوهًا إلى أن فيلم "دوار" سيُذاع على "فيسبوك" الفترة المقبلة.

وأضاف "هلال"، خلال لقاءه مع الإعلامي كريم حاتم، والإعلامية مهى بهنسي، ببرنامج "صباح الورد"، عبر شاشة "تن"، اليوم الأثنين، أن كفيفات "النور والأمل" يمتلكون قدرات خاصة كبيرة جدًا على الناحية الفنية والإنسانية، إذ أنه يستخدمون أدوات موسيقية صعبة جدًا لا يتعلمها بسهولة الشخص الطبيعي، منوهًا إلى أنه يلعبون على الأدوات الموسيقية بسرعة كبيرة ويتعلمونها في أيام.

وأضاف أنه ردود الافعال عن الفيلم كانت جيدة جدًا، إذ أن الفيلم نشر عنه أكثر من 15 خبر في موقع إخباري بجانب استعراضه في 10 برامج تلفزيونية، مشددًا على أنه مع إعلان الرئيس عبدالفتاح السيسي عام 2018 عام لذوي القدرات الخاصة يعتبر انتصار لهم.

كما تحدث ايضًا خلال استضافته ببرنامج " شباب على الهوا"، الذي تقدمه الإعلامية سها بدوي، ، المُذاع عبر القناة الثانية، موضحًا أن اوركسترا النور والأمل، ومنذ اليوم الأول في التعامل معهم لتصوير الفيلم كانوا يمتلكون الحرية الكامل وليس كما نعتقد أنهم يحتاجون المساعدة أو الشفقة.

يذكر أن، فيلم "النور والأمل، هو مشروع تخرج عن فتيات اوركسترا النور والأمل،  ويدور حول قدرة كل من ذوي الاحتياجات الخاصة، على العمل في شتى مجالات الحياة،  من إعداد شباب وشابات كلية إعلام جامعة بني سويف.

Dr.Randa
Dr.Radwa