الأحد 12 مايو 2024

قريباً.. موسى يطرح أغنية «بكرة يشوفوا خيرنا»

المطرب موسي

فن2-8-2021 | 20:15

حسام يونس

يستعد المطرب موسي لطرح أحدث أغانيه بعنوان "بكرة يشوفوا خيرنا"، على قناته الرسمية عبر "يوتيوب"، وهي من كلمات إيهاب عبد العظيم، وألحان سامر أبو طالب.

وتعد أغنية "بكرة يشوفوا خيرنا"، ثاني أغاني ألبومه الجديد "بلو بيري"، بعد أن طرح أغنيته الأولى من الألبوم مؤخراً بعنوان "نقابة المجروحين".

وكان موسي طرح مؤخراً أغنية تحمل اسم "نقابة المجروحين" على طريقة الفيديو كليب، وذلك عبر قناته الرسمية بموقع الفيديوهات العالمي "يوتيوب".

وتعد أغنية "نقابة المجروحين" هي أول أغنيات ألبومه الجديد الذي يحمل عنوان "بلو بيري"، وتعاون في الأغنية مع المنتج الفني طارق الأحمدي، وأخرج الفيديو كليب المخرج محمد القاضي، ومكس وماستر خالد سند، والمحلن الموسيقي عزيز الشافعي، والموزع الموسيقي أمين نبيل.

وتقول كلمات أغنية: "سيداتي سادتي أصدقائي المحترمين أعضاء نقابة المجروحين.. سيداتي سادتي أصدقائي المحترمين أعضاء نقابة المجروحين.. ياللي اتغشيمت واتعشمتوا في كدابين مع إنكم فاهمين أوي ومتعلمين.. والمشكلة خبرة كمان ومجربين.. ياللي اتغشيمت واتعشمتوا في كدابين مع إنكم فاهمين أوي ومتعلمين.. والمشكلة خبرة كمان ومجربين.. هو احنا فينا جاذبية للأذية مكتوب على وشي تعالي اضحك عليا.. الخيبة بالويبه بجد بقي عيبة هو احنا ليه عايشين أوي في دور الضحية.. بقيت كروديه وأنتوا كروديات".

 

Dr.Radwa
Egypt Air