الأحد 23 يونيو 2024

مفاجأة سارة لجماهير الأهلي بشأن رامي ربيعة

رامي ربيعة

ملاعب الهلال2-8-2021 | 21:24

محمد عمر

شارك رامي ربيعة لاعب الفريق لكرة القدم بالنادي الأهلي، في المران الجماعي الذي أقيم مساء اليوم الاثنين على ملعب التتش بصورة طبيعية، بعد تعافيه من الكدمة التي تعرض لها في المباراة الأخيرة أمام أسوان.

وتعرض ربيعة لكدمة قوية في إصبع القدم خلال مباراة أسوان، وشارك اليوم في المران الجماعي بعد تعافيه من الألم الذي اشتكى منه عقب المباراة.

وكان الجهاز الفني قد منح اللاعبين راحة ثلاثة أيام للتخلص من حالة الإجهاد بعد مباراة ‏أسوان المؤجلة من الجولة ‏‏17 في بطولة الدوري، والتي نجح خلالها الأهلي في تحقيق الفوز بثلاثة أهداف مقابل هدف.

‏ واستأنف الأهلي تدريباته اليوم على ملعب التتش استعدادًا لمباراة وادي دجلة المقبلة، واشتمل مران الفريق على جانب بدني قبل أن يخوض اللاعبون تقسيمة قوية، وحرص الجهاز الفني على إيقاف المران لتصويب الأخطاء وتنفيذ الجانب الخططي الذي يرغب في تطبيقه بشكل عملي في المباريات الرسمية.

ويستعد الأهلي لمباراة وادي دجلة التي تقام مساء الأربعاء المقبل على استاد الأهلي we السلام، والمؤجلة من الأسبوع الـ22 في مسابقة الدوري الممتاز.
  
ويدخل الأهلي مباراة وادي دجلة وفي رصيده 58 نقطة جمعها من 26 مباراة، نجح خلالها في ‏تحقيق الفوز في 17 «مصر المقاصة - غزل المحلة - الاتحاد - ‏سيراميكا - الإنتاج الحربي - المقاولون - طلائع الجيش - الإسماعيلي - الزمالك - إنبي - ‏المصري - الاتحاد - سموحة - المقاولون - مصر المقاصة - الإنتاج الحربي - أسوان»، والتعادل في 7 أمام كل من «البنك الأهلي مرتين  وبيراميدز مرتين ايضا والزمالك والجونة ودجلة»،  والهزيمة في مباراتين أمام سموحة وغزل المحلة.