الثلاثاء 14 مايو 2024

عبد الرحمن مجدي يكشف تفاصيل أزمة طوكيو.. ويوجه رسالة للجمهور

عبد الرحمن مجدي

ملاعب الهلال2-8-2021 | 22:00

محمد عمر

علق عبد الرحمن مجدي لاعب النادى الإسماعيلى والمنتخب الوطنى الأولمبى، اليوم الإثنين، على أزمته مع بعثة الفراعنة فى طوكيو.

وقال عبد الرحمن مجدى عبر حسابه الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى "إنستجرام": "أتقدم لحضراتكم جميعًا بكل الشكر والتقدير للمشاعر الصادقة والتى أحاطتنى وغمرتنى منذ صدور بيان اتحاد الكرة، وأشكر الجميع على الثقة بى وأوكد للجميع أن ما حدث بمقر إقامة المنتخب باليابان لا يعد أن يكون تصرفًا تم فهمه خطأ لاختلاف الثقافة واللغة وتفهمت جميع الأطراف هذا ولم يتم إدانة ابنكم بأى اتهام".

وأضاف: "وشكرى لكل من تفهم هذا بالبعثة وعلى رأسهم المهندس أحمد مجاهد، والذى كان معى لحظة بلحظة، وكان مدافعًا عنى إلى أن انتهى الموقف تمامًا، واستعجل التحقيق معى حتى يتم توضيح كل ما حدث من خلال نتيجة التحقيق".

وتابع لاعب الإسماعيلي: "أطلب من جمهورى العظيم إغلاق الحديث حول هذا الموضوع حتى لا يؤثر على فريقنا فى مبارياته القادمة، وشكرى وتقديرى لكل زملائى بالمنتخب الأولمبى والجهاز الفنى والإدارى لوقوفهم معى وثقتهم بى، كما أشكر جماهير الكرة بصفة عامة وجماهير الإسماعيلى بصفة خاصة وإدارة الإسماعيلى ولجنة الكرة والجهاز الفنى واللاعبين لثقتهم وتفهمهم لى ودعمهم المستمر حيث لم يروا منى أى تصرف خطأ فيما مضى".

واختتم تصريحاته قائلًا: "قدمت أقصى جهد للنادى وللمنتخب، وأقدر تمامًا مسؤولية تمثيل منتخبنا والإسماعيلى، وأؤكد للجميع أننى واثق من سلامة موقفى وعدم اقتراف أى خطأ وبشهادة الجميع، وننتظر نتيجة التحقيق باتحاد الكرة لأن ثقتى فى الله وفى نفسى تجعلنى واثقًا من عدم إدانتى بإذن الله".

وكتب عبدالرحمن مجدي، فوز صدور قرار اتحاد الكرة بتحويله للتحقيق والإيقاف، عبر استوري إنستجرام أيضا: "غريب جدا التوقيت وغريب انتشار شائعات وأكاذيب لا أساس لها بهذا الشكل.. أنا معملتش حاجة.. ردي مساء اليوم".

Dr.Radwa
Egypt Air