السبت 18 مايو 2024

ماذا قال نصر محروس لتامر حسني على ما فعله؟

نصر محروس وتامر حسني ودياب

فن3-8-2021 | 14:09

رحاب العوضي

توجه المنتج والمخرج نصر محروس بالشكر للفنان تامر حسني، وذلك بعد مبادرته لحل النزاع الذي كان بين المنتج "محروس" وبين الفنان دياب، بعد وصولهم مؤخرا إلى ساحات القضاء والتي كان سببها عقد دياب الذى ينص على طرح عدد 8 ألبومات غنائية في خلال 8 سنوات ولم يلتزم بها.

ونشر المنتج نصر محروس من خلال صفحته الشخصية عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة "انستجرام"، قائلا " أنا اللي بشكرك يا تامر وبشكر ربنا عليك وأنا فخور بيك كأخ ليا.. وبأفتخر بيك كأكبر فنان في جيلك..انا ما اقدرش يا تامر ارفضلك طلب وطبعاً دياب اخويا الصغير اللي بأتمن له كل خيرونجاح".

كما قام الفنان دياب بالتعليق علي ما نشره المنتج نصر محروس من خلال التعليقات قائلا :"استاذى واخويا الكبير والأب الروحى لينا كلنا ربنا يخليك لينا ويبارك فيك اشكرك على كل حاجة حلوة ربنا يراضيك ويسعدك".

وحازت مباردة تامر حسني بالصلح بين الطرفين الفنان دياب والمنتج نصر محروس العديد من الإشادات من الفنانين، فعلق الفنان عصام كاريكا قائلا :"تامر عسولة وانت ونصر اخواتي وحبايب مصر كلها يا ديبو"، كما علق أيضا الفنان أمير صلاح الدين قائلا:"الف مبروك يا ديبو ، ولسة اللي جاي أحلى".

كما أكد الفنان تامر حسنى من خلال فيديو ببث مباشر عبر صفحته الرسمية علي موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، حيث ظهر به مع دياب ونصر محروس موضحا فيه تنازل نصر محروس عن الشرط الجزائى لعقد المطرب دياب.

كما أضاف" حسني" فى الفيديو: "الحمد لله ربنا قدرنى أكون سبب في صلح أخويا وحبيبي دياب على أخويا الكبير المنتج اللي قدمني وقدم أجيال كتير لمصر الأستاذ نصر محروس، تم الصلح فى منزله وتغاضى عن كامل الشرط الجزائى الواقع على الفنان دياب، ودى لفتة حقيقى مفيش منتج ممكن يعملها فى الزمن ده، شكرا أستاذ نصر شكرا إنك كبرتلى ومردتليش طلبى ووقفت جنب دياب لأنه شاب ولسه فى أول حياته، كل الشكر أستاذ نصر محروس".

الاكثر قراءة