السبت 4 مايو 2024

شاهد أحدث جلسة تصوير لمحمد ثروت وزوجته

محمد ثروت وزوجته منى

فن3-8-2021 | 14:55

رحاب العوضي

خضع مؤخرا الفنان محمد ثروت هو وزجته لجلسة تصوير قبل استقبال مولودتهم الجديدة دهب، حيث قاموا باختيار طريقة مختلفة ومميزة للإعلان عن إنجاب مولودتهما دهب، وكان ذلك خلال الأيام الأخيرة من الحمل، والتي كانت على طريقة كارتون "ديزني" الشهير الذي يحمل عنوان "موانا"، وقام ثروت بالتعليق على مجموعة الصور التي قام بنشرها من خلال حسابه عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات القصير "إنستجرام"، قائلا "عائلة ماوي وموانا.. الهيافة فينا بس ربنا اللي هادينا".

ويذكر أن الفنان محمد ثروت يترك لزوجته مهمة إدارة أعماله كليا، وذلك لثقته في آرائها دائما فيما يتعلق بأعماله الفنية، كما أنها تقوم دائما بنصيحته عندما يخطئ وتوجهه للأصلح له دائما، وذلك ما جعله يثق بها كثيرا ويجعلها تتولي إدارة أعماله كليا والاطلاع علي جميع العقود الخاصة بأعماله.

 

ويذكر أن آخر أعمال الفنان الكوميديان محمد ثروت هو مشاركته في السباق الرمضاني الماضي لهذا العام بمسلسل بين السما والأرض، والمسلسل من بطولة الفنانين أحمد بدير، سوسن بدر، هاني سلامة، غادة عادل، محمد ثروت، يسرى اللوزي، محمود الليثي، نجلاء بدر، ندى موسى، نورهان، من تأليف إسلام حافظ، إخراج محمد العدل."

  

كما يطرح له حاليا بدور العرض فيلم أحدب نوتردام والذي يظهر فيه كضيف شرف من خلال أحداث الفيلم، العمل من بطولة كلا من الفنانين رامز جلال، غادة عادل، خالد الصوي، بيومي فؤاد ، حمدي الميرغني، إنتصار، احمد فتحي، شيماء سيف، محمود البزاوي، أحمد حلاوة، من تأليف لؤي السيد، إخراج محمود كريم.

وأيضا فيلم البعض لا يذهب للمأذون مرتين والذي يخوضه كظهور خاص أيضا، الفيلم من بطولة كريم عبد العزيز، دينا الشربيني، ماجد الكدواني، بيومي فؤاد، عمرو عبد الجليل، أحمد حلاوة، أحمد فهمي، شيماء سيف، نسرين امين، هيدي كرم، من تأليف ايمن وتار، ومن إخراج احمد الجندي.

Dr.Randa
Dr.Radwa