السبت 22 يونيو 2024

بسبب «الروب الأحمر».. سمية الخشاب تتصدّر «تريند جوجل»

سمية الخشاب

الهلال لايت3-8-2021 | 15:30

إيمان علي

تصدّر اسم الفنانة سمية الخشاب قائمة تريند جوجل بأكثر من 5 آلاف عملية بحث خلال الساعات الماضية، وذلك بعدما أثارت حالة من الجدل بين الجمهور، عقب خضوعها لجلسة تصوير جديدة في أحد الفنادق بدبى، حيث ارتدت فيها روب أحمر ونشرت الصور على حسابها بموقع التواصل الاجتماعي انستجرام لتثير الجدل مجدداُ بعد أسبوع من نشرها لجلسة تصوير أخرى مرتدية الروب الأبيض داخل غرفتها وكذلك في الحمام.

وتعرضت الفنانة سمية الخشاب إلى حالة من السخرية من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بعد جلسة تصوير جديدة ظهرت فيها بالروب، وردت بعدها على الاتتقادات بشكل أشعل الجدل.

ونشرت الخشاب صورها بروب أحمر، لترد عليها متابعة بقولها :"هو طقم الفوط دا مش هيخلص"، ما جعله سمية ترد عليها بقولها :" دا loungh robe  يا حبيبتي بتمن عربية مرسيدس".

وكانت سمية الخشاب قد أثارت الجدل مؤخرا وتعرضت إلى العديد من الشائعات عن  زواجها من مطرب المهرجانات عمر كمال، خاصة بعد تعاونهما سويًا في مهرجان "أوعدك"، إلا أنها نفت ما تداول من أخبار حول هذا الشأن، حيث قالت خلال تصريحات صحفية "أنا كل ما بشتغل مع حد بيجوزنى له"، مشيرة إلى أنه لا صحة لهذا الكلام على الإطلاق، مؤكدة أن الشائعات من هذا النوع دائماً ما تحاوط اسم سمية الخشاب “تحديداً.

 وأضافت سمية الخشاب: "على السوشيال ميديا كل يوم بيجوزونى ويطلقونى، وبصراحة أنا دلوقتى مركزة فى شغلى، ومش فاضية للجواز، وأنا عندى طاقة إيجابية من النجاحات الأخيرة عايزة استغلها فى الشغل بس".


الاكثر قراءة