الإثنين 29 ابريل 2024

رامز جلال عن المؤلف لؤى السيد: «تيشرت الساحل»

رامز جلال

فن3-8-2021 | 20:07

حسام يونس

شارك الفنان رامز جلال جمهوره، صورة جديدة له أثناء قضاء عطلته الصيفية، وظهر برفقة المؤلف لؤي السيد، عبر "إنستجرام"، وعلّق عليها قائلاً: "صورة مع تيشيرت الساحل لؤي السيد".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Ramez Galal (@ramezgalalac)

وسبق وأن روّج الفنان رامز جلال، لفيلم شقيقه ياسر جلال الجديد " الديب"، المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة، تأليف عمر عبد الحليم وإخراج أحمد نادر جلال، ويتكون من 8 حلقات.

ونشر رامز عبر حسابه على "تويتر"، برومو الفيلم وعلق عليه قائلاً: "ألف ألف ألف مبروك ياغالي.. ويارب دائمًا فى نجاح وتألق.. اللهم آمين يا رب".

ويذكر أن رامز جلال شارك مؤخراً في فيلم " أحمد نوتردام"، وتدور أحداث العمل في إطار الإثارة والتشويق، حول حدوث مجموعة من جرائم القتل والاختطاف من قبل قاتل مجهول، وتبدأ الشرطة في البحث عنه، وعندما يكتشف صحفي شاب تأثر القاتل بشخصية "أحدب نوتردام"، يتنكر في شخصية شبيهة ويطلق على نفسه اسم أحمد نوتردام، ويتفق مع فتاة على خطفها حتى يجذب له القاتل.

" أحمد نوتردام" من بطولة رامز جلال، غادة عادل، خالد الصاوي، بيومي فؤاد، حمدي الميرغني، إنتصار، بالإضافة إلي مجموعة من ضيوف الشرف، وهم أحمد فتحي، محمد ثروت، شيماء سيف، محمود البزاوي، أحمد حلاوة، علي ربيع، وتأليف لؤي السيد، وإخراج محمود كريم، وإنتاج وليد صبري.

كما شارك في الماراثون الرمضاني الماضي 2021، في برنامج "رامز عقلة طار"، وتم عرضه على شاشة قناة "إم بي سي مصر"، وتعاون رامز مع الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية في مدينة الرياض.

وتدور فكرة البرنامج حول استدراج الضيف كل من الفنان السعودي حسن عسيري والإعلامية سارة مراد، ويبدأ حسن عسيري في جولة مع الضيف داخل إحدى مدن الملاهي السعودية التي تحمل اسم "باز لاند".

ويبدأ الضيف في بعض الألعاب للتسلية، ثم يأتي دور "مراد" الذي يجمع الضيف بشخص ما من الجمهور وهو رامز جلال الذي يتخفى في زي"هندي"، بعدما يقنع الضيف أنه اختار عشوائيا، ويدخل الضيف بصحبة رامز إحدى المركبات في الملاهي التي يتم رفعها بشكل كبير بالضيف مع استمرارها في الاهتزاز.

ويبدأ المقلب في استمرار تحرك المركبة بشكل عشوائي على ارتفاع ضخم بشكل يخيف الضيف كثيرا، ويستمر رامز في مضايقته من خلال رش روائح كريهة وضربه وفتح أنبوبة الحرائق، إلى أن يفتح المركبة ويُلقي بالضيف في الماء.

Dr.Randa
Dr.Radwa