السبت 22 يونيو 2024

بفستان «فوق الركبة».. ندي موسي تخطف الأنظار بإطلالة صيفية ساحرة

ندي موسي

فن3-8-2021 | 21:28

حسام يونس

خضعت الفنانة ندي موسي، لجلسة تصوير جديدة، حيث ظهرت بإطلالة أنيقة مرتدية فستان مشجر باللون الأخضر مفتوح من الصدر والركبة، أما من الناحية الجمالية، اعتمدت على تسريحة شعر جذابة، ووضعت ميك أب لطيف يظهر جمالها، ونالت الصورة إعجاب متابعيها وانهالت عليها التعليقات.

ونشرت "موسي" الصورة عبر حسابها الخاص بموقع "إنستجرام"، وأكتفت بوضع كلمة "الصيف" كتعلق على الصورة، ولاقت تفاعلًا كبيرًا من قبل الجمهور، إذ حصدت إعجاب وغزل الآلاف منهم، وعلق أحدهم قائلاً: " قد ايه انتي جميلة اوي وروحك حلوه "، وقال آخر: "قمر يا فنانة "، وعلق ثالث: "جميلة الروح".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Nada Moussa (@nadamoussaofficial)

وشاركت ندى موسي مؤخرًا في السباق الرمضاني الماضي 2021، في مسلسل "بنت السلطان"، والذي تدور أحداثه حول الفتاة الشعبية عزة التي تجد حياتها على المحك، بعد وفاة والدها سلطان، أكبر تجار المخردات في مصر، تقسوا عليها الحياة، وتجبرها على حياة لا تشببها في شيء، وعندما تقرر عزة الهرب من قدرها الذي فُرض عليها، يقع لها ما لم يكن بالحسبان، ومن هنا تنقلب حياتها رأسا على عقب، وتدخل في مغامرة جديدة أشد صعوبة ومرارة مما كانت تعيش فيه.

"بنت السلطان" من بطولة روجينا، باسم سمرة، أحمد مجدي، سوسن بدر، ندى موسى، محمد مهران، بيومي فؤاد، أيمن عزب، أمنية العربي، رانيا الملاح، محمود حجازي، هاني النابلسي، وتأليف أيمن سلامة، وإخراج أحمد شفيق، وإنتاج ممدوح شاهين، ڤيو".

كما  شاركت "موسي" أيضاً في مسلسل "بين السما والأرض"، وتم عرضة  في  السباق الرمضاني الماضي 2021، بمسلسل "بين السما والأرض"، وينتمي العمل إلى نوعية الأعمال ذات الـ15 حلقة، وتعطل مصعد كهربائي لأحد العقارات في مدينة القاهرة، وبداخله مجموعة من الأشخاص، الذين يتقابلون ﻷول مرة، وتقع بينهم مفارقات حيث لكل شخص قصة وحكاية مختلفة.

"بين السما والأرض" من بطولة هانى سلامة، يسرا اللوزى، سوسن بدر، نجلاء بدر، نورهان، ندى موسى، أحمد بدير، منى عبد الغنى، محمود الليثى، أحمد السلكاوى، مصطفى درويش، غادة أسامة، وسيناريو وحوار إسلام حافظ، قصة الأديب الكبير نجيب محفوظ، إخراج ماندو العدل، إنتاج شركة سينرجى.

الاكثر قراءة