الجمعة 10 مايو 2024

آخر أخبار مصر اليوم 3-8-2021.. التموين تبدأ دراسة رفع سعر رغيف الخبز

رغيف الخبز

تحقيقات3-8-2021 | 23:28

محمود بطيخ

تعرض بوابة "دار الهلال" موجز آخر أخبار مصر اليوم الثلاثاء 3-8-2021، في فترة المساء، أبرزها تصريحات رئيس مجلس إدارة شركة مصر للطيران للصيانة والأعمال الفنية، بأن طاقما فنيا من الشركة قدم دعما فنيا للخطوط الجوية العراقية، بعد أن طلبت إجراء تعديل على إحدى طائراتها من طراز بوينج B777، وكذا إهداء وزير الأوقاف، نادي مستشاري هيئة النيابة الإدارية، مجموعة من الكتب والموسوعات القيمة التي تساهم في تنمية الوعي الفكري والديني.


آخر أخبار مصر
تضمنت أخبار مصر اليوم، ما قاله المهندس هاني صلاح الدين رئيس مجلس إدارة شركة مصر للطيران للصيانة والأعمال الفنية، إن طاقما فنيا من الشركة قدم دعما فنيا للخطوط الجوية العراقية، بعد أن طلبت إجراء تعديل على إحدى طائراتها من طراز بوينج B777 لوجود تشغيل طارئ للطائرة إلى الولايات المتحدة الأمريكية الأمر الذي يستلزم معه تنفيذ تعديل في نظام الـNavigation Air Traffic Control System بالطائرة للسماح لها بالطيران داخل أمريكا طبقا لتشريع وكالة الطيران الفيدرالي الأمريكي FAA .


وأضاف - في بيان للشركة اليوم الثلاثاء - أن طاقما فنيا كاملا سافر من القاهرة إلى بغداد على وجه السرعة وأدى العمل على أكمل وجه في وقت قياسي بلغ ثلاثة أيام فقط بدلاً من خمسة أيام وهو الوقت المعتاد لمثل هذا التغيير.

 

ووجه المهندس هاني الشكر للطاقم الفني وكل من عاونه لإنجازهم التعديل في وقت قياسي .. مشيرا إلى أن الجانب العراقي أعرب عن شكره وتقديره للجهود الفنية المبذولة لإتمام التعديل في الوقت المطلوب وعلى سرعة استجابة شركة مصر للطيران للصيانة والأعمال الفنية وكفاءة أداء الطاقم الفني  المتميز الأمر الذي يساعد على رفع مستوى التعاون الفني مستقبلاً بين الشركتين.


أخبار مصر الآن
ومن أخبار مصر الآن، إهداء الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، نادي مستشاري هيئة النيابة الإدارية، مجموعة من الكتب والموسوعات القيمة التي تساهم في تنمية الوعي الفكري والديني.


جاء ذلك خلال مشاركته اليوم  بصحبة المستشار عصام المنشاوي رئيس الهيئة، في حفل تكريم أعضاء النيابة الإدارية وأسرهم من حفظة القرآن الكريم عن عامي 2020/2021 والتي نظمتها اللجنة العلمية والثقافية بنادي مستشاري النيابة الإدارية، ويرأس مجلس إدارتها المستشار عبدالله.

أهم أخبار مصر اليوم
ومن أهم أخبار مصر اليوم، ما ذكرته وزارة التموين والتجارة الداخلية أنها تقوم الآن بدراسة توجيهات رئيس الجمهورية بشأن سعر رغيف الخبز المدعم.


وقال أحمد كمال المتحدث الرسمي للوزارة، في تصريحاته، إنه سيتم عرض الدراسة فور الانتهاء منها على مجلس الوزراء لإعلان نتيجتها، وفي الوقت نفسه، رحبت شعبة المخابز بغرفة القاهرة التجارية بتحريك سعر رغيف الخبز المدعم.


وقال عطية حماد رئيس الشعبة، في تصريحاته، إن تحريك سعر رغيف الخبز المدعم خطوة "تاريخية" تأخرت كثيرا، موضحا أن شعبة المخابز طالبت بتحقيق هذه الخطوة منذ سنين طويلة مضت نظرا لارتفاع تكاليف الإنتاج والأجور.


آخر أخبار مصر حتى الآن
وشملت آخر أخبار مصر حتى الآن، تأكيد الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان، دعم الرئيس عبد الفتاح السيسي، للارتقاء بمنظومة التعليم الطبي المهني بالقطاع الصحي؛ لتقديم أفضل الخدمات الطبية للمواطنين وفقًا للمعايير العالمية، بما يواكب التقدم العلمي والتكنولوجي الذي تشهده مصر في جميع المجالات.


جاء ذلك خلال اجتماع عقدته وزيرة الصحة والسكان، اليوم الثلاثاء، مع الأطباء من متدربي ومدربي الزمالة المصرية بمحافظة المنوفية، في إطار سلسلة من اللقاءات الدورية مع الأطباء بجميع المحافظات لمتابعة البرامج التدريبية المقدمة لهم والاطمئنان على جودة الخدمات المقدمة للمرضى، وذلك بحضور كل من الدكتور محمد فوزي السودة رئيس هيئة المستشفيات والمعاهد التعليمية، والدكتور فيصل جودة وكيل وزارة الصحة بالمنوفية، ومسئولي الزمالة  بالمحافظة، وذلك بقاعة المؤتمرات بمستشفى شبين الكوم التعليمي بالمنوفية.

إقرأ أيضًا:

أحمد يوسف: العلاقات المصرية القبرصية اليونانية تشكل حائط صد ضد المشروع التركى فى المنطقة

عالم مصري يكشف أسوأ أنواع حوادث المحطات النووية ووسائل تأمينها (خاص)

تكريم أعضاء النيابة الإدارية وأسرهم من حفظة القرآن الكريم

Dr.Radwa
Egypt Air