الخميس 20 يونيو 2024

«مستقبل وطن» بالمنيا يبدأ التحضيرات لانطلاق فعاليات الموسم الثالث بدوري كرة القدم

الحزب

محافظات3-8-2021 | 23:39

مادونا شوقي

عقدت أمانة حزب مستقبل وطن بمحافظة المنيا، الاجتماع التمهيدي الأول لأمانات المراكز، وذلك لمناقشة الاستعدادات لانطلاق فعاليات دوري مستقبل وطن للموسم الثالث المقرر انطلاقه يوم 10 أغسطس الجارى، تحت شعار "إنت البطل _خلى موهبتك تتكلم".

 

ويأتي ذلك انطلاقا من الدور المجتمعي لحزب مستقبل وطن، تحت رعاية المستشار عبد الوهاب عبد الرازق  رئيس الحزب، وتنفيذا لتوجيهات المهندس أشرف رشاد الشريف الأمين العام والنائب الأول لرئيس الحزب.

 

تناول الاجتماع الاستعدادات لبدء الموسم الثالث من دورى مستقبل وطن بالمحافظة، واستعراض أهم بنود لائحة الدوري، والقواعد المنظمة، ومستويات الدوري، ومهام الأمانات، ونماذج التسجيل بالدوري والجوائز المقررة للمراكز الأولي  لكل مستوي من مستويات الدوري  والتأكيد على انطلاق الدوري في كافة القرى والمراكز والأقسام.

 

يذكر أن حزب مستقبل وطن، أطلق برتوكول التعاون مع جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر، ونظمت أمانة المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر، بالمحافظة، دورة تدريبية  بمقر أمانة مركز العدوة بعنوان (مشروعك بدايته فكرة .. ابدأ مشروعك) للشباب من الجنسين بحضور نخبة من المدربين المعتمدين من جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر وتستمر الدورة لمدة 5 أيام تنتهى الخميس المقبل.

 

وتستهدف الدورة مساعدة المشاركين  على التعرف على أسس وقواعد إقامة المشروعات الصغيرة وكيفية إعداد دراسة الجدوى، وإدارة المشروع، والمحاسبات المالية، لمساعدتهم على إقامة مشروعات صغيرة جديدة، كذلك تعريفهم بالتيسيرات الجديدة التي يتيحها قانون تنمية المشروعات رقم 152 لعام 2020 فيما يتعلق بإجراءات وخطوات تأسيس المشروع وكيفية التسويق .

 

يأتي ذلك في إطار السياسة التي ينتهجها حزب مستقبل وطن لدعم مؤسسات الدولة وتقديم كافة أوجه الدعم للشباب وتوفير حياة كريمة لكافة فئات المجتمع .