السبت 25 مايو 2024

المخرج محمد دياب يُعلن إصابته بالفيروس الجديد من كورونا

محمد دياب

فن3-8-2021 | 23:42

حسام يونس

أعلن المخرج والمؤلف محمد دياب عن إصابته بالفيروس الجديد من كورونا (كوفيد-19)، ويحمل اسم "دلتا" وذلك Hثناء إقامته في ألمانيا رغم حصوله المصل.

وكتب محمد دياب على حسابه عبر "فيسبوك"، قائلاً: "بقالي أسبوعين عندي النسخة الجديدة من كوفيد (دلتا)، ورغم أني واخد الفاكسين، إلا إن الحماية من دلتا كانت محدودة في حالتي".

وأضاف دياب: "أنا متأكد إني لو ما كنتش واخد الفاكسين، كانت حالتي هتبقى أسوأ بكتير، بس الحقيقة أن الفاكسينز اللي أظهرت مناعة ضد المتغيرات الجديدة، هي الفاكسينز صاحبة تكنولوجيا mRna فايزر ومودرنا.. والنهارده ألمانيا عاوزه كل الناس تاخد جرعه منشطه من فايزر أو مودرنا ايًا كان التطعيم اللي خدوه في الأول".

واختتم محمد دياب: "انا حبيبت احذر اللي واخد الفاكسين وفاكر إنه مش محتاج ياخد احتياطاته، الموضوع صعب، وانا بعتبر نفسي من الناس اللي صحتها كويسه واتبهدلت ولو جه لحد كبير في السن هيبقي اصعب بكتير، ارجوكوا خدوا بالكوا من نفسكوا، متنسوش تدعولي وتدعوا لكل مريض".

شارك مؤخراً محمد دياب في تأليف مسلسل "السهام المارقة"، وتم عرضة في السباق الرمضاني لعام 2018، وتدور أحداثه حول مجموعة من القضايا الساخنة، والتي من أهمها مشكلة الإرهاب، وخاصة تنظيم داعش، واستعراض كل ما يدور داخل هذه الدولة الإرهابية وكيف يتم مناقشة هذه القضية.

"السهام المارقة" من بطولة شريف سلامة، شيري عادل، هاني عادل، عائشة بن أحمد، دينا يوسف، كامل إبراهيم، محمد عرقاوي، نهال كمال، وليد فواز، زيزي داغر، حيدر العراقي، مديحة قاسم، وتأليف شيرين دياب، خالد دياب، محمد دياب، وإخراج محمود كامل، وإنتاج معز مسعود، محمد حفظي.

الاكثر قراءة