الخميس 23 مايو 2024

عادت للحياة بعدما توقف قلبها.. فتحية طنطاوي تتصدر تريند جوجل بعد وفاتها

فتحية طنطاوي

الهلال لايت4-8-2021 | 12:56

إيمان علي

احتل اسم الفنانة فتحية طنطاوي، المركز الأول في قائمة تريند جوجل بأكثر من 5 آلاف عملية بحث خلال الساعات الماضية، وذلك بعد الإعلان عن وفاتها خلال الساعات الأولى من صباح الأربعاء، بعد تعرضها لجلطة في القلب تم على أثرها نقلها إلى أحد مستشفيات أكتوبر ظهر الثلاثاء حتى دخلت في غيبوبة تامة توقف فيها القلب 13 دقيقة كاملة، ثم عادت للحياة مرة أخرى، ولكن لم يمهلها القدر لتغادر الحياة منذ ساعات قليلة.

ويشيع جثمان فتحية طنطاوي ظهر اليوم الأربعاء من أحد مساجد السادس من أكتوبر، ولم يتم تحديد مكان المسجد أو موعد تلقي العزاء حتى الآن.

وأعلن محمد سعد، ابن الفنانة القديرة، عبر صفحته الخاصة على موقع "فيسبوك" عن وفاة والدته، حيث قال: "إنا لله وإنا إليه راجعون.. رحلت من كنت أُكرَم بسببها.. راحت الحنية والطيبة من الدنيا من بعدك يا أغلى الحبايب.. أمي في ذمة الله…اللهم تغمَّد روحها الطيبة بواسع كرمك وعطفك وثبتها عند السؤال واجعل مثواها الجنة، نسألكم الدعاء للمرحومة بإذن الله ولأمواتنا جميعا".

ومن أشهر أعمال فتحية طنطاوي التليفزيونية: "البخيل وأنا"، "سلسال الدم"، "صرخة أنثى"، "عباس الأبيض في اليوم الأسود"، "الناس فس كفر عسكر"، وغيرها من الأعمال، وفي السينما قدمت الراحلة: "ديل السمكة"، "اضحك الصورة تطلع حلوة"، "لحم رخيص"، "السجينة 67"، "المحاكمة"، "الطوق والأسورة".