الخميس 27 يونيو 2024

نجم اليد محمد سند الرابع على تريند جوجل لهذا السبب

محمد سند

الهلال لايت4-8-2021 | 13:38

إيمان علي

احتل اسم محمد سند نجم منتخب مصر لكرة اليد، المركز الرابع في قائمة الأكثر بحثًا على محرك جوجل العالمي، بأكثر من ألفي عملية بحث خلال الساعات الماضية، وذلك بعد تصريحاته التي أدلى بها وعبّر خلالها عن سعادته، بعد الوصول لنصف نهائي دورة الألعاب الأولمبية، المقامة حاليا في العاصمة اليابانية طوكيو من 23 يوليو إلى 8 أغسطس.

وقال محمد سند فى تصريحات صحفية اليوم: “طموحنا عال جدا، نركز في كل مباراة على حدة، سنحتفل ولكن نجهز للمباراة القادمة بنفس القوة والحماس للفوز على فرنسا، وأضاف: "فرنسا من أفضل منتخبات العالم وثقيل وله تاريخ، ولا مجال للتهاون أو الاستهانة في مباراة نصف النهائي".

واحتل محمد سند صدارة قائمة هدافي المنتخب المصري في البطولة برصيد 36 هدفًا، ولم يكتف بذلك فقط، بل كان اللاعب الأفضل على صعيد الفاعلية، بنسبة نجاح بلغت 88%، حيث سجل أهدافه عبر 41 تسديدة على مرمى المنافسين على مدار البطولة.

وتأهلت مصر إلى نصف نهائي دورة الألعاب الأولمبية، لأول مرة في التاريخ، في النسخة رقم 32، المقامة بالعاصمة اليابانية طوكيو، وصعد منتخب الفراعنة بعد احتلال وصافة المجموعة الثانية.

وحقق منتخب اليد الفوز فى 4 مواجهات بدورالمجموعات أمام كل من البرتغال بنتيجة 37 / 31 فى أول المشوار قبل الخسارة أمام بطل العالم الدنمارك بنتيجة 32 / 27  فى ثانى المواجهات قبل تحقيق الفوز على كل من اليابان 33 / 29 ثم السويد "وصيف العالم" 27 / 22، وأخيرا على البحرين فى ختام الدور الأول بنتيجة 30 / 20.