الأحد 9 يونيو 2024

أب ينقذ ابنه من كارثة مروعة بهذه الطريقة (فيديو)

اب ينقذ ابنه

الهلال لايت 4-8-2021 | 18:43

مى كامل

نجح رجل صيني، في إنقاذ ابنه الذي لا يتعدى عمره الثلاث سنوات، من كارثة محققة أثناء لهوه على أحد الأرصفة القريبة من منزله.

هذا ما أوردته وكالة ساوث شاينا مورنينج بوست، في مقطع مصور تم تصويره من خلال كاميرا المراقبة القريبة من منزل الرجل وطفله.

يظهر الفيديو الطفل الصغير أثناء استقلاله سيارته الصغيرة التي تعمل بنظام الشحن الكهربائي، ليلعب بها على أحد الأرصفة القريبة من منزله.

نظرا للطقس الحار الذي تواجهه الصين في تلك الأيام، خرج الطفل مع والده ليلهو قليلا بسيارته الصغيرة الجديدة، والتي يتضح من الفيديو أنه ما زال يتدرب عليها، ولم يتمكن جيدا من قيادتها بشكل سليم، وكان والده يصاحبه وفي نفس الوقت يتحدث مع جيرانه.

وفي اللحظة التي ذهب الوالد ببصره بعيدا عن طفله، انحرفت السيارة عن الرصيف، لكن الوالد، وكأن لديه الحاسة السادسة، التفت على الفور، ليجد طفله يكاد أن يسقط بسيارته من الجزء الأمامى إلى أسفل الرصيف، ليهرول إليه بسرعة وينقذه في آخر لحظة، ويخرج الابن من بين ذراعي والده ليس به خدش واحد، فلم يصب الطفل أو أبيه بأي أذى.

وقد انتشرت في الآونة الأخيرة العديد من اللقطات المصورة لأمهات تركن أبنائهن للآباء أثناء فترة عملهم أو خروجهم مع أصدقائهم، وتحدث كوارث بالمنزل بسبب ذلك.

وعلى العكس تمامًا فإن هناك بعض الفيديوهات المصورة للعديد من الآباء ينقذون أبنائهم في اللحظات الأخيرة، قبل حدوث كارثة محققة، من سقوطهم أو اصطدامهم، والكثير مما يواجهه الأطفال في حياتهم اليومية.

لذلك يعتبر الكثيرين من رواد التواصل الاجتماعي أن تلك الآباء يجب أن يحصلوا على لقب سوبر هيرو أو البطل الخارق.

وتلقي العديد من تلك الفيديوهات المصورة جذب العديد من المتابعين لمشاهدتها، وإعادة نشرها والتعليق عليها.