الثلاثاء 7 مايو 2024

شقيق ياسمين عبد العزيز يوجه رسالة لها: «نفسى أطمن عليكى»

ياسمين عبد العزيز وشقيقها وائل

فن5-8-2021 | 01:24

رانيا إبراهيم

شارك وائل عبد العزيز صورتين جديدتين له، عبر حسابه علي "إنستجرام"، وجه من خلالهما رسالة لشقيقته الفنانة ياسمين عبد العزيز، والتي تعرضت لأزمة صحية مؤخرًا ألزمتها المكوث الفترة الماضية بالمستشفي.

وائل عبد العزيز

وظهر وائل عبد العزيز في الصورتين بإحدي صالات الألعاب الرياضية، وعلق عليهما: "بتمرن من غير نفس.. نفسي أطمن عليكي"، ليستقبل بعدها "وائل" عدد كبير من التعليقات علي الصورتين، حيث سعي عدد كبير من الجمهور للإطمئنان علي حالة الفنانة ياسمين عبد العزيز الصحية، كما دعي البعض منهم لها بالشفاء العاجل.

وائل عبد العزيز

ويذكر أن غادرت الفنانة ياسمين عبدالعزيز المستشفي خلال الأيام القليلة الماضية، بعدما تعرضت لأزمة صحية نتيجة لخطأ طبي، حدث خلال إجرائها إحدي العمليات الجراحية، والذي نتج عنه خضوعها الفترة الماضية لتلقي الرعاية الصحية بالمستشفي.

وكان الفنان أحمد العوضي قد نشر مؤخرا منشورًا جديدًا مستعينًا بكلمات أحد الأئمة، حيث كتب عبر حسابه علي "فيس بوك": "علي قدر أهل العزم تأتي الشدائد.. وتأتي علي قدر المكارم وتعظم في عين الصغير صغارها.. وتصغر في عين العظيم العظائم".

وجاء ذلك بعدما إطمئن علي زوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز، وإستقرار حالتها الصحية بعد أيام خطرة، عاشتها الفنانة بعد خضوعها لإحدي العمليات الجراحية.

وقد تحدث وائل عبد العزيز في وقت سابق مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج "الحكاية"، وذلك من خلال مكالمة هاتفية، عن الحالة الصحية لشقيقته الفنانة ياسمين عبد العزيز، مطالبا من الجمهور الدعاء لها بالشفاء، حيث ذكر أنها قليلاً ما تتحدث، موضحًا صعوبة الموقف الذي تمر بيه.

Egypt Air