الأربعاء 29 مايو 2024

«فتاة الفستان» تعلن رسوبها في 6 مواد.. ورواد فيسبوك يهاجمونها: «عايزة تتشهري»

فتاة الفستان

الهلال لايت5-8-2021 | 14:10

إيمان علي

عاد اسم حبيبة طارق، المعروفة إعلاميًا باسم "فتاة الفستان"، من جديد ليثير الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما أعلنت في بث مباشر على صفحتها على فيس بوك أنها رسبت في كليتها في جامعة طنطا وستسحب أوراقها وتقدمها في جامعة أخرى في الإسكندرية أو خارج مصر .

وكشفت فتاة الفستان في البث أنها تعرضت للتنمر والتهديد والشتائم من داخل وخارج الجامعة بعد واقعة الفستان بالإضافة إلى قيام بعض الأشخاص بنشر الشاعات عليها وتوجيه الشتائم لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وقالت حبيبة: أنا سقطت في الكلية أنا أصلا مكنتش مكملة في الجامعة وكنت هسحب ورقى وأقدمه في أحسن جامعة في إسكندرية حتى لو محدش قبلني علشان ساقطة هقدم على جامعة بره مصر بس مش عايزة حد يقول أصلي هي سابت بلدها وسافرت.. أنا اتهددت في بلدي ومن ناس جوه الكلية وفي صحفية كتبت على أنى غشاشة واحالتى لمجلس تأديب كل ده شائعات طلعت ومسحت كرامتي كل واحد ليه سكرين شوت وهيتجاب بالقانون .

وأضافت فتاة الفستان: طالما البنطلون اللى مكنش لابساه سقطنى أنا هسحب ورقى وأقدم في كلية ثانية مشيرة إلى أن هناك فتاة تدعى إيمان أخذت صورها الشخصية من صفحتها ووضعتها في جروبات وتقوم بتشويه سمعتها بالكذب.

وانقسمت آراء المتابعين على السوشيال ميديا بشأن ما جاء في البث المباشر، حيث اعتبر بعض النشطاء أن الطالبة تسعى إلى الشهرة وتصدر التريمد بينما هي طالبة غير مجتهدة في دراستها، في حين توقع آخرون أن تكون الفتاة تتعرض بالفعل لحملة لتشكيك الجميع في روايتها بشأن تعرضها للتنمر داخل أسوار الجامعة.