الإثنين 13 مايو 2024

نرمين الفقي تخطف الأنظار بإطلالة صيفية (صور)

نرمين الفقي

فن5-8-2021 | 19:15

حسام يونس

شاركت الفنانة نرمين الفقي، جمهورها صورة جديدة لها خلال قضاء عطلتها الصيفية، وظهرت بإطلالة صيفية جذابة، مرتدية بدى كت باللون الكحلي وقبعة أنيقة، واعتمدت على الماكياج الناعم الذي يبرز جمالها.

ونشرت "الفقي" الصورة على حسابها عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات العالمي "إنستجرام".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Nermineelfiky Official Page (@nermine_elfeky)

ولاقت الصورة تفاعلًا كبيرًا من قبل الجمهور، إذ حصدت إعجاب وغزل الآلاف منهم، وعلق أحدهم قائلاً: "القمر نرمين الفقي"، وقال آخر: "برنسيسة"، وعلق ثالث: "قمر حييبتي بحبك قوي".

وشاركت "الفقي" في السباق الرمضاني الماضي 2021، في مسلسل "النمر"، وتدور أحداثه في إطار الإثارة والتشويق حول شاب صعيدي يهرب إلى القاهرة، ويتعرض لحادث يفقده الذاكرة، فيهتم به أهل الصاغة، ويحاول التستر والتنكر في أكثر من شخصية حتى لا يعثر عليه أحد.

"النمر" بطولة  محمد إمام، هنا الزاهد، نيرمين الفقي، محمد رياض، بيومي فؤاد، علاء مرسي، محمود حافظ، خالد أنور، ولاء الشريف، محمد مهران، أحمد عبدالله محمود، مؤمن نور، وتأليف  محمد صلاح العزب، وإخراج شرين عادل، وإنتاج سينرجي للإنتاج الفني.

كما شاركت أيضاً في مسلسل "ضل راجل" وتم عرضه خلال الماراثون الرمضاني الماضي 2021، وتدور أحداث العمل حول "جلال" ياسر جلال، وهو الأب الذي تنقلب حياته رأساً على عقب بعد إصابة ابنته شهد في حادث عنف، فتساعده الطبيبة ملك التي يقودها حسها الإنساني إلى تقديم يد العون لجلال للبحث عن حق ابنته والخروج من محنته.

والعمل من بطولة: ياسر جلال، نور اللبنانية، نرمين الفقي، محمود عبدالمغني، محمد عادل، إيهاب فهمي، محمد علي رزق، هشام الشاذلي، رنا رئيس، هدى الإتربي، محمد يسري، علاء عرفة، وتأليف  أحمد عبدالفتاح،وإخراج أحمد صالح، وإنتاج سينرجي للإنتاج الفني.

Dr.Radwa
Egypt Air