الجمعة 21 يونيو 2024

الزمالك يستعد بقوة لاستعادة قمة الدوري أمام غزل المحلة

الزمالك

ملاعب الهلال5-8-2021 | 19:30

محمد عاطف

خصص الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، فقرة تدريبات بدنية في بداية مران اليوم الخميس الذي أقيم على ملعب فندق الإقامة ببرج العرب.

وتولى البرتغالي فيرناندو مدرب الأحمال بالفريق، الإشراف على التدريبات البدنية قبل أن يبدأ اللاعبون خوض التدريبات الفنية.

ويستعد الفريق للقاء غزل المحلة المقرر له السبت المقبل في السابعة مساءً على استاد الإسكندرية في إطار مباريات الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

وركز الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون على الجوانب الفنية والخططية خلال مران اليوم الخميس الذي أقيم على ملعب فندق الإقامة ببرج العرب.

وأدى لاعبو الفريق بعض الجمل الفنية والخططية لتنفيذها في مباريات الدوري، واختتم المدير الفني التدريب بإجراء تقسيمة قوية بين اللاعبين.

ويسعى الزمالك لاستعادة قمة ترتيب الدوري المصري مرة أخرى، بعد خطف النادي الأهلي له أمس؛ لأول مرة هذا الموسم بعد الفوز على وادي دجلة.

وفقد الزمالك قمة جدول ترتيب بطولة الدوري لأول مرة هذا الموسم لصالح النادي الأهلي، حيث استغل انشغال الأهلي بخوض كأس العالم للأندية في قطر وبعده كأس السوبر الإفريقي ومنافسات دوري أبطال إفريقيا الذي توج به للمرة العاشرة في تاريخه، وتربع على القمة بلا منافس منذ الأسبوع الرابع بعد الفوز على الجونة بهدفين لهدف، حتى عاد الأهلي وخاض مبارياته المؤجلة.

وواجه الأهلي وادي دجلة، في إطار منافسات الأسبوع الـ22 المؤجلة من عمر بطولة الدوري، وانتصر بهدفين مقابل هدف، سجلهما محمود كهربا ومحمد شريف، فيما سجل لدجلة أحمد شريف.

وبهذا يتصدر الأهلي ترتيب الدوري، برصيد 61 نقطة متساوياً مع الزمالك، لكن التفوق للأحمر سواء بالمواجهات المباشرة أو فارق الأهداف.