الخميس 27 يونيو 2024

«رأس مالي».. سليمان عيد يروج لفيلم «200 جنيه»

سليمان عيد

فن5-8-2021 | 21:23

حسام يونس

روج الفنان سليمان عيد للفيلم الجديد "200 جنيه"، ونشر صورة ظهر فيها بعملة فئة الـ200 جنيه.

ونشر "عيد" صورة له وظهر على رأسه ورقة عملة فئة 200 جنيه، على حسابه عبر "إنستجرام"، وعلق  قائلاً: "رأس مالي 200 جنيه".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Soliman Eid (@solimaneid10)

وانتهى صناع فيلم 200 جنيه، من تصوير العمل، والمقرر عرضه منتصف الشهر الحالى، وتحديداً 18 أغسطس.

فيلم "200 جنيه" ينتمى إلى نوعية البطولة الجماعية، وتدور الأحداث في إطار اجتماعي حول مبلغ 200 جنيه، تنتقل من شخص لآخر من مختلف الطبقات الاجتماعية والأماكن السكنية في 8 قصص مختلفة ومتنوعة، منها الكوميدي والتراجيدي، ولكل قصة بطل جديد، ليظهر الفيلم مجموعة كبيرة من النجوم بشخصياتهم المختلفة.

 "200 جنيه" من بطولة أحمد رزق، نيللي كريم، هاني رمزي، إسعاد يونس، عمرو عبد الجليل، محمد فراج، مي سليم، طارق عبد العزيز، دينا فؤاد، ملك قورة، أحمد السعدني، محمود حافظ، نهي صالح، وعدد من ضيوف الشرف ومنهم الفنان آسر ياسين، ومن تاليف أحمد عبد الله، وإخراج محمد أمين.

ويعرض حاليا للفنان سيلمان عيد، فيلمه الجديد "الإنس والنمس"، وتدور أحداث العمل في إطار رعب ممزوج بالكوميديا، حول تحسين الذي يعيش مع والدته وشقيقته، ويعمل في بيت الرعب بالملاهي الترفيهية، ومن ثم يتعرف على فتاة تدعي نرمين تقلب حياته رأساً على عقب.

ويضم فيلم "الإنس والنمس" إلى جانب محمد هنيدي في بطولته: منة شلبي، عمرو عبد الجليل، بيومي فؤاد، شريف دسوقي، صابرين، دنيا ماهر، سليمان عيد، وعارفة عبد الرسول، بالإضافة إلى ضيوف الشرف: صلاح عبدالله، شيكو، تأليف كريم حسن بشير، قصة وإخراج شريف عرفة، وإنتاج هشام عبد الخالق.

ويشارك سليمان عيد في فيلم "تماسيح النيل"، والمقرر عرضه خلال الفترة المقبلة، وتدور أحداثه في إطار كوميدي خلال المسافة بين الأقصر وأسوان، ويجري تصوير الفيلم على متن إحدي المراكب النيلية.

وفيلم "تماسيح النيل"، من بطولة بيومي فؤاد، مصطفى خاطر، حمدي المرغني، هنادي مهنا، محمد ثروت، سليمان عيد، بدرية طلبة، محمد جمعة، ويزو، سوزان نجم الدين، ومن تأليف لؤي السيد، وإخراج سامح عبد العزيز.